بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، برقيتَي عزاء، للدكتور صالح الشادي، في وفاة والدته، معربين عن تعازيهما ومواساتهما.

وثمّن الشادي لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، اللفتة الأبوية والمواساة الصادقة التي جبرت القلوب، إذ جسدت العلاقة التي تجمع القيادة بالمواطن.

وأعرب الشادي عن شكره لكل من واساه وأسرته، وفي مقدمتهم وزير الداخلية، وعدد من أمراء المناطق والوزراء من داخل وخارج المملكة، سائلاً الله أن يتغمد والدته وجميع موتى المسلمين بالرحمة والمغفرة، وأن يحفظ الوطن وقيادته وشعبه.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ولي العهد خادم الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة خطية إلى رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.‏حفل مراسم التنصيبنيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، شارك نائب وزير الخارجية م. وليد بن عبدالكريم الخريجي اليوم الأربعاء، في حفل مراسم تنصيب كلاوديا شينباوم رئيس الولايات المتحدة المكسيكية.
كما سلم الخريجي رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - إلى رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.
أخبار متعلقة وزير الصناعة يبحث مع جامعة "تورونتو" الكندية تطوير القدرات البشرية التعدينيةنيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في قمة حوار التعاون الآسيوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نيابة عن خادم الحرمين.. الخريجي يشارك في حفل تنصيب رئيسة المكسيك - واستهنئة وتحيات القيادةونقل نائب وزير الخارجية خلال مراسم التنصيب، تهنئة وتحيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - إلى فخامتها وتمنياتهما لها بالتوفيق والنجاح، وإلى حكومة وشعب المكسيك الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
فيما حملته فخامتها تحياتها وتقديرها إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - أيدهما الله -، وإلى حكومة وشعب المملكة اطراد التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. اليوم.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض
  • تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك
  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • استمرارًا للعناية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين لمعالجة الوضع الإنساني في غزة
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية