أسدل الستار عن انتهاء أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والذي يجمع بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد.

وانطلقت المباراة مساء اليوم عند تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

بدأ رتم المباراة سريع بعض الشيء وتبادل لاعبو الفريقان العديد من التسديدات.

سدد ماكتوميناي من على حدود منطقة الجزاء كرة رائعة في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول من المباراة لكنها كانت سهلة في يد إيدرسون.

وفي الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول أنقذ دفاع اليونايتد الهدف الأول من على خط المرمى بعد محاولة من إيرلينج هالاند.

وأرسل بيرناردو سيلفا كرة عرضية من الجهة اليسرى ليخرجها دفاع الشياطين الحمر لتعود إلى رودريجو الذي يسدد الكرة بعيدة عن المرمى وذلك في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة.

هدف هالاند اليوم أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي (شاهد) عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كثف لاعبو المان سيتي هجماتهم وصوب جريليش كرة قوية من الجهة اليسرى على حدود منطقة الجزاء ولكن أونانا يتصدى للكرة ويخرجها لركنية.

وحصل الفريق الضيف على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة تولى النرويجي إيرلينج هالاند مهمة تسجيلها بنجاح.

وشهدت الدقيقة الحادية والثلاثين من المباراة عرضية أرضية من هويلاند إلى فيرنانديز داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة فوق عارضة إيدرسون.

وسدد ألفاريز ركلة حرة مباشرة من الجهة اليسرى في اتجاه المرمى ولكن أونانا يخرجها لركنية، في الدقيقة الثامنة والثلاثين.

وتألق إيدرسون أمام تسديدة ماكتوميناي من على حدود منطقة الجزاء ويخرج الكرة لركنية، في الدقيقة السادسة والأربعين.

وأرسل بيرناردو سيلفا عرضية من الجهة اليسرى على رأس هالاند الذي حولها في اتجاه المرمى ولكن أونانا يتصدى لها، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي البريميرليج ديربي مانشستر هالاند من عمر الشوط الأول مانشستر یونایتد الشوط الأول من منطقة الجزاء مانشستر سیتی من المباراة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

«السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن نادي مانشستر سيتي عن تفاصيل جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»، التي تقدمها الاتحاد للطيران، شريك النادي الرسمي، احتفالاً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي. وستكون دولة الإمارات من بين المحطات العالمية حيث تصل الكأس يومي 19 و20 أكتوبر.
وبعد أربع جولات ناجحة للكؤوس في السنوات السابقة، ومن ضمنها «جولة الكؤوس الثلاثة» خلال العام الماضي والتي زارت 21 دولة على مدار الموسم، دعا مانشستر سيتي المشجعين في جميع أنحاء العالم من جديد لمشاهدة كأس الدوري الإنجليزي الشهير شخصياً والتفاعل مع مشجعي النادي.
وتنطلق الجولة من الولايات المتحدة الأميركية خلال الجولة التحضيرية لفريق الرجال للموسم الجديد، وستحتل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز موقع الصدارة في المباراة الافتتاحية على أرض السيتي في مواجهة فريق إبسويتش تاون يوم السبت 24 أغسطس قبل استمرار جولة الكأس في المزيد من المدن حول العالم، والتي تشمل بكين وطوكيو ودلهي وأبوظبي وساو باولو وتورنتو وشيكاجو.
ويمكن للمشجعين السير على خطى النجوم مثل إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين، حيث يتم التقاط صورهم تحت الرسائل التحفيزية التي يشاهدها اللاعبون كل يوم في غرفة التدريب الأصلية في ملعب التدريب في مانشستر.
كما سينقل النادي الكأس على الطريق خلال مباريات السيتي الأوروبية خارج أرضه، ما يمنح المشجعين الحاضرين فرصة التواصل مع النادي ورؤية الألقاب المميزة.
وفي تعليق لها، قالت نوريا تاري، الرئيس التنفيذي للتسويق وتجربة المشجعين في مجموعة سيتي لكرة القدم: «الفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز هو إنجاز مذهل، لذلك فإن ضمان الاحتفال بهذا النجاح التاريخي مع جماهيرنا، سواء في مانشستر أو في جميع أنحاء العالم، هو أمر غاية في الأهمية بالنسبة للنادي».
أضافت: «نحن نعمل باستمرار على تقديم تجارب حقيقية وجذابة تربط بين مانشستر سيتي وجمهور النادي في كل مكان حول العالم، ويسعدنا أن نكون قادرين على نقل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز إلى العديد من المدن حول العالم حتى يتمكن المشجعون من التواصل مع نادي مانشستر سيتي، ونأمل أن تكون جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي» تجربة لا تُنسى لمشجعينا، حيث نحتفل معاً بإنجاز هائل آخر في تاريخ السيتي».

أخبار ذات صلة الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار "الأندرويد" الإمارات تعزّز مكانتها كمركز متقدم للتكنولوجيا المالية

مقالات مشابهة

  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي