مسقط - الرؤية
أعلنت لجنة الانتخابات نتائج الفرز الآلي لأصوات الناخبين في انتخاب أعضاء مجلس الشورى للفترة العاشرة.

محافظة شمال #الباطنة:

في ولاية #صحار نال المركز الأول عبدالله بن علي بن سليمان البلوشي وحصل خالد بن سلطان بن محمد الجابري على المركز الثاني، وفي ولاية #شناص حصل على المركزين الأول والثاني تواليًا عبدالله بن سرور بن محمد الكعبي ويوسف بن أحمد بن شاهين البلوشي، وفي ولاية #لوى حصل أحمد بن سعيد بن عبدالله الشرقي على المركز الأول، وجاء سيف بن خالد بن سيف الريسي في المركز الثاني.

في ولاية #صحم حصل على المركز الأول يحيى بن زايد بن سيف آل عبد السلام وجاء محمد بن علي بن حميد البلوشي في المركز الثاني، وفي ولاية #الخابورة حصل على المركز الأول سلطان بن حميد بن محمد الحوسني ونال المركز الثاني عمر بن علي بن عبدالله الحوسني وفي ولاية #السويق حصل على المركزين الأول والثاني تواليًا سعيد بن حمد بن هلال السعدي وحمد بن خميس بن إبراهيم الجديدي.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بناء على الأوامر السّامية.. 18 يوليو فضّ دور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الـ 10 لمجلس الشورى

مسقط - العُمانية
بناء على الأوامر السّامية لحضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ يفض مجلس الشورى دور الانعقاد السنوي الأول (2023-2024) من الفترة العاشرة (2023-2027) بدءًا من يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري عملًا بأحكام المادة الـ 41 من قانون مجلس عُمان.

وشهد دور الانعقاد السنوي الأول من الفترة العاشرة عملًا واضحًا في المجال التشريعي، وتفعيلًا لأدوات المتابعة، حيث أنجز المجلس في إطار صلاحياته التشريعية (18) مشروعًا لقوانين واتفاقيات مُحالة من الحكومة منها، (9) اتفاقيات، و (9) مشروعات قوانين، وعقد خلال الدور الحالي ( 12) جلسة اعتيادية من بينها (4) جلسات خُصصت لمناقشة البيانات الوزارية لوزراء الخدمات، وإلقاء (4) بيانات وزارية تم خلالها تقديم الاستفسارات والملحوظات حول واقع عمل تلك الجهات الحكومية، وبحث الحلول لكل التحديات التي تواجه تنفيذ الخطط التنموية في مختلف القطاعات.

 

مقالات مشابهة

  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • مارك ضو تعاقد مع أميركي لالتقاط صور مع أعضاء في الكونغرس!
  • حلقة عمل تناقش خطة التأهب والاستجابة القطاعية اللامركزية لحمى الضنك في شمال الباطنة
  • بناء على الأوامر السّامية.. 18 يوليو فضّ دور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الـ 10 لمجلس الشورى
  • أميركا المضيفة تودع "كوبا أميركا" بالهزيمة من أوروغواي
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • رياح خفيفة وعظمى دبي 41.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الإثنين
  • أنشطة وفعاليات متنوعة بالمراكز الصيفية بـ"شمال الباطنة"