صرح الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أن مستشفى شفا الأطفال تعد إحدى المستشفيات الحديثة التي أهداها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، للعمل كمستشفى تخصصي لخدمة أطفال محافظة سوهاج والمحافظات المجاورة.

ووجه خلال زيارته لجامعة سوهاج بنقل أصول مستشفى شفا الأطفال وما يتبعها من أرض لملكية الجامعة، ليتم ضمها للعمل بالمنظومة الصحية بمستشفيات الجامعة.

وأكد "النعماني" خلال جولته التفقدية لمتابعة سير التجهيزات النهائية للمستشفي بمدينة سوهاج الجديدة، ان المستشفي تعد آحد المستشفيات الذكية التي ستقدم خدمات وأنظمة متقدمة للمرضي من الأطفال، وستضم عدداً من الأجهزه المتقدمة والرعايات المركزة والحضانات وكافة التجهيزات الطبية والعلاجية.

كما ستساعد في إنهاء قوائم الانتطار، وذلك وفقاً للمعايير العالمية وعلي أعلي مستويات من الجودة، مؤكداً على أن هذه المستشفي صرح طبي متكامل يغطي الرعاية الصحية الشاملة  لأطفال الصعيد.

14 ضحية| مدير أمن سوهاج يتابع واقعة المنزل المُنهار.. وجهود لاستخراج طفل ضحاياه 9.. محافظ سوهاج ومدير الأمن يتفقدان موقع حادث انهيار منزل بجزيرة شندويل جامعة سوهاج

وأشار الدكتور حسان النعماني، إلى أن مستشفى شفا الأطفال تقع على مساحة ٢٧ ألف م ٢، وتتكون من ٧ طوابق بسعة ٢٦٣ سريراََ، الي جانب بنية تحتية متطورة ومصاعد و٢ سلم كهربائي.

وذلك حرصاً على راحة المرضي وذويهم، وذلك بتكلفة اجمالية  مايقرب من مليار جنيه، موضحاً أنه جاري الإنتهاء من التشطيبات النهائية والتى تتم من خلال عدد من الشركات الهندسية المتخصصة.

ومن الجدير بالذكر، أن رئيس الجامعة عقد اجتماعاََ موسعاََ مع مهندسي الشركات المسئولة عن تجهيز وفرش مستشفى شفا الأطفال، لمتابعة آليات التنفيذ والبدء الفوري بالتجهيزات النهائية للمستشفي، وذلك تمهيداً لافتتاحها، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وأمين عام الجامعة، ومدير الأمن الجامعي.

IMG-20231029-WA0078 IMG-20231029-WA0079 IMG-20231029-WA0074 IMG-20231029-WA0073 IMG-20231029-WA0076

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جامعة سوهاج رئيس جامعة سوهاج مستشفى شفا مستشفى شفا الأطفال IMG 20231029

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)

قدم الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، كتاب الله عز وجل للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ليكون خير حافظا له.

جاء ذلك ضمن فعاليات حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، بمقر الأكاديمية العسكرية الجديد.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ مشروعات في التعليم العالي بسيناء بتكلفة 23 مليار جنيه
  • تنفيذ مشروعات لـ«التعليم العالي» في سيناء ومدن القناة بـ23 مليار جنيه
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • هدية الرئيس السيسي لأهالي ملوي.. مستشفيات جديدة لخدمة المرضى
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • رئيس جامعة سوهاج يبحث تجهيزات افتتاح أكبر مستشفى للأطفال
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الأطفال الأيتام ألعابهم الرياضية والفنية