يخوض النجم خالد النبوي ، الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "إمبراطورية م" مع المخرج محمد سلامة، وهو التعاون الثاني لهما بعد مسلسل راجعين يا هوا.

مسلسل "إمبراطورية م" مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس ويكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقدمت خلال فيلم سينمائى قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972، ومن المقرر أن يبدأ محمد سلامة معاينة أماكن التصوير الايام المقبلة بعد الأنتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، حيث يقوم على إشراف العمل مصطفى العوضى.

 

ويعد مسلسل "امبراطورية م" العمل الثانى الذى يجمع خالد النبوى والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سوياً في مسلسل "راجعين يا هوى" العام قبل الماضى، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، نور النبوى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

 

وكان آخر أعمال خالد النبوى مسلسل "رسالة الإمام" بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد النبوى إمبراطورية م محمد سلامة

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح

حذر النجم السابق لفريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي، مايكل أوين، إدارة "الريدز" من رحيل بعض نجومه، وخاصة الثنائي المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجل فان دايك قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت  تقارير صحفية إلى احتمال رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول، هذا الصيف، نحو دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، خاصة وأن عقد النجم المصري مع "الريدز" ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مايكل أوين، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "على كل فريق أن يحافظ على اللاعبين صانعي الفارق في صفوفه.. أعتقد أن ليفربول يمتلك 3 أو 4 لاعبين من هذه النوعية، وهو ما يفرق بين كونك فريقا جيدا أو رائعا".

مايكل أوين: إذا أخرجت محمد صلاح وفان دايك من #ليفربول.. فلن يفوز بالدوري العام المقبل

• #محمد_صلاح من اللاعبين النخبة في مركزه pic.twitter.com/WQ35q3EVay

— Shasha Sports (@Shasha_Sports) July 1, 2024

تابع: "كل فريق يضم لاعبين جيدين وآخرين رائعين، ثم هناك لاعبون نخبة، هم الأفضل، مثل فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.. إذا رحل هذا الثنائي عن ليفربول، فلن ينافسوا ولن يفوزوا بالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل".

وختم مايكل أوين: "وجودهما مهم للغاية، ما لم يتم استبدالهما بلاعبين بنفس المستوى، لذلك أدعم بقوة بقاءهما".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية..الدكتورة ياسمين فؤاد تؤدى اليمين الدستورية وزيرة للبيئة أمام الرئيس السيسى
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية