المناطق_الرياض

احتفى الاتحاد السعودي للفروسية، المنتخب السعودي لقفز الحواجز عقب تحقيقه المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات قفز الحواجز الفردي والفرق ضمن دورة الألعاب الآسيوية الـ 19 والتي أقيمت في هانغتشو الصينية “آسياد 2023”.

 

أخبار قد تهمك رئيسِ الاتحاد السعودي للفروسية يتوِّج الفائزين في دوري فرسان المستقبل 3 يونيو 2023 - 11:51 مساءً تتويج أبطال كأسي الاتحاد السعودي للفروسية لالتقاط الأوتاد والرماية من على ظهر الخيل 13 مارس 2023 - 9:04 صباحًا

وأجرى الاتحاد السعودي احتفاله وتكريمه للأبطال أمام الجماهير الحاضرة لختام منافسات الجولة الختامية لبطولة لونجين العالمية ودوري الأبطال العالمي لقفز الحواجز أمس السبت في الأرينا الواقعة شرق مركز الملك عبد الله المالي في العاصمة الرياض.

 

وتفاعلت الجماهير الذين احتشدوا في أرينا البطولة مع تكريم فرسان الأخضر مع الأغاني الوطنية، ومن ثم ترديد أسمائهم والصور التذكارية معهم، حيث لاقى الاحتفال قبول كبير من الحضور وحتى الفرسان العالميين المشاركين في هذه البطولة العالمية الكبيرة.

 

وأحرز الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول والميدالية الذهبية، حيث سجّل (41 عاماً) على متن سكوفرفولتس بالوتندرو 39.68 ثانية، فيما حقق الشربتلي مع عبدالرحمن الراجحي، رمزي الدهامي ومشاري الحربي لقب مسابقة قفز الحواجز للفرق.

 

وانطلق مشوار الفروسية السعودية مع ميداليات الآسياد منذ المشاركة الأولى في الدوحة عام 2006 بذهبية الفرق التي حافظت عليها في غوانغجو 2010 حيث أحرزت أيضاً ذهبية وبرونزية الفردي بواسطة رمزي الدهامي وخالد العيد.

 

وفي آسياد إنتشيون 2014، حققت الفروسية السعودية ذهبية الفردي بواسطة الشربتلي وفضية الفرق، ثم واصلت تألقها في آسياد جاكرتا 2018 بتحقيقها ذهبية الفرق لقفز الحواجز.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي للفروسية

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ “الالتزام”

البلاد ــ الرياض

أعلن البنك المركزي السعودي “ساما” إصدار “مبادئ الالتزام” و”مبادئ المراجعة الداخلية” لشركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري، وذلك انطلاقًا من دوره الإشرافي والرقابي على قطاع التمويل، وجهوده المستمرة لتطوير القطاع.

وجاءت هذه المبادئ لوضع إطار تنظيمي شامل، يسهم في تحديد مهام الوحدات الرئيسية في شركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري، وتوضيح أدوار مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية تجاه وحدة الالتزام وإدارة المراجعة الداخلية؛ وفق أفضل المعايير بهذا الشأن، بما يراعي حجم الشركة وطبيعة أعمالها.

يشار إلى أن البنك المركزي السعودي قد طرح في وقت سابق مشروعَي مبادئ الالتزام ومبادئ المراجعة الداخلية لشركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري بهدف استطلاع مرئيات وملاحظات العموم والمختصين حيالهما؛ وتمت دراسة الملاحظات والمرئيات قبل اعتماد الصيغة النهائية لهذين المشروعين. ويمكن الاطلاع على هذه المبادئ من خلال زيارة الموقع الإلكتروني .

مقالات مشابهة

  • “الداخلية” تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • “مصدر” تحرز تقدما في تنفيذ خطط النمو وزيادة القدرة الإنتاجية لمحفظة مشاريعها العالمية
  • مهرجان “طوفان الأقصى” يحتفي بالفائزين في بطولات المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر
  • اتحاد الرياضات الإلكترونية يحتفي بأبطال غرب آسيا
  • البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ “الالتزام”
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024 يحتفي بمعارف وثقافات العالم من 6-17 نوفمبر تحت شعار “هكذا نبدأ”
  • “المركزي”: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين والوثائق خلال 2023