دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تتجه أنظار جماهير لعبة كرة القدم نحو العاصمة الفرنسية باريس، مساء الاثنين، الموافق 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، إذ يُقام حفل جوائز الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

وخلال الحفل، سيتم منح جائزة "بالون دور" لأفضل لاعب ولاعبة حول العالم، وجائزة "كوبا" لأفضل لاعب شاب، وجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى.

وعلى صعيد اختيار أفضل لاعب للرجال، هناك منافسة شديدة بين الثلاثي ليونيل ميسي وكيليان مبابي وإيرلينغ هالاند، بينما حظوظ اللاعبين الآخرين، الذين يبلغ عددهم 27، تُعد ضئيلة.

وكان النجم الأرجنتيني قد قاد منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس العالم 2022 في قطر على حساب رفاق مبابي، إلا أنهما حققا معاً عدداً من البطولات برفقة نادي باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، ومنها: الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

فيما نجح المهاجم النرويجي في تسجيل 52 هدفاً بمختلف مسابقات الموسم الفائت، وقيادة نادي مانشستر سيتي لتحقيق الثلاثية، وهي: الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتختلف الآراء حول اللاعب الذي يستحق جائزة "بالون دور"، فما رأيك؟

الأرجنتينفرنساالكرة الذهبيةليونيل ميسينشر الأحد، 29 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الكرة الذهبية ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق كرة اليد في الموسم المقبل.

ووقع عزو الذي يشغل مركز لاعب الدائرة على عقود انضمامه، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسن يسري رئيس الجهاز، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • عفت نصار: يجب وضع لوائح صارمة ونظام قوي تسير عليه كل الأندية الموسم المقبل