الراي:
2024-10-01@18:57:39 GMT

«الكويت المسرحي 23».. بدأ استقبال المتنافسين

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

أعلن المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدء استقبال طلبات الجهات المشاركة بفعاليات مهرجان «الكويت المسرحي 23»، المقرر أن يُقام في الفترة ما بين 12 وحتى 22 من شهر ديسمبر المقبل.
وأوضح البيان الذي نشره المجلس، بأن آخر موعد لاستلام طلبات الفرق المسرحية الأهلية والحكومية ومؤسسات الإنتاج المسرحي الخاصة، سيكون الاثنين الموافق 6 نوفمبر المقبل، في مقر المجلس الوطني بالدور الرابع، تحديداً لدى المكتب الفني لدى الامين العام المساعد لقطاع الفنون.


كما تم إيضاح الخطوات التي تخص ما بعد تقديم الطلبات، وأولها أن الجهة المشاركة ستحدد موعداً مع لجنة الالتزام بالعروض، لمشاهدة البروفة الشبه نهائية الخاصة بالعرض المسرحي قبل بدء المهرجان بأسبوع، وذلك بالتنسيق مع مقرر اللجنة.
كما أن اختيار العروض المشاركة سيتم من خلال قراءة النص المسرحي مبدئياً، ثم إجازته نهائياً بعد المشاهدة من لجنة الالتزام بالعروض المسرحية التابعة للمجلس الوطني.

تجار الإعلام ! منذ 22 ساعة «Scream»... لدعم فلسطين منذ 23 ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي

يناقش مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤،  الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي، على نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية.

ويلتزم الحوار الوطني بأن تكون المناقشات بتجرد وحياد، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وتلبية احتياجات المواطن الأساسية في ظل التغيرات الاقتصادية الحالية.

 كما يتم عن وضع تصور لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووضعها على طاولة أولويات جلسات الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأكد مجلس أمناء الحوار الوطني ثقته الكاملة في اجتماع كل هؤلاء على  حب الوطن وإيثار المصلحة العامة وما هو أكثر نفعًا وجدوى للمواطن المصري صاحب الشأن والحق.

وأعلنت الأمانة الفنية للحوار الوطني عن بدء استقبال المقترحات والتصورات المكتوبة من جميع الكيانات والجهات التي ترغب في المشاركة عن طريق وسائل التواصل المعلنة (إيميل/ واتس آب)، وذلك خلال الأسبوعين القادمين بداية من اليوم، وحتي يوم 10 أكتوبر، ليقوم مجلس الأمناء بإدراجها ضمن جدول الجلسات التي سيحددها ويعلن عنها، لتنطلق الجلسات في أقرب وقت خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • كاظم الساهر يعلن المشاركة في الاحتفالات باليوم الوطني في الإمارات
  • "بلدي مسقط" يبحث الخطط البديلة لأعطال شبكة المياه في مطرح
  • وزير التعليم العالي يوجه بتنفيذ خطط الأنشطة الطلابية وزيادة المشاركة بمبادرة بداية
  • الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي
  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي
  • «التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً
  • فرقة "النور" تحصد جائزة محمد صبحي وجائزة خاصة لفرق الإسكندرية الاستعراضية
  • الحوار الوطني: الدعم قضية كل مواطن مصري يأمل في مستوى معيشة لائق
  • مشاركة مميزة لقصور الثقافة بملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات