بنبرة حزينة ودموع لم تنقطع لم تستطع تصديق ما حدث لها من هول الصدمة والدة ضحية الشهامة كريم الدسوقي من قرية ميت الوسطي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية تروي لمحررة الفجر تفاصيل الواقعة.
في البداية قالت والدة كريم الدسوقي، "ابني في حاله عمره ما عمل حاجة سيئة لحد وكل الناس بتحبه، بيشتغل أرزوقي يوم الخميس زوجته كانت رائحه مشوار شاب عاكسها يدعى مصطفى محروس فقامت بالرد عليه وبعد ذلك ذهب شقيق زوجها وعاتبه ولكن كان مصطفى متشدد كيف ترد عليه سيدة، إلى أن جاء كريم من عمله وذهب إلى المتهم ليعاتبه عن ما فعل ولكن سرعان ما قام المتهم بإخراج مطواه وطعن المجني عليه كريم كما قام شقيق المتهم بضرب كريم على رأسه، أمام جميع المارة وتم نقله إلى مستشفى الباجور وإبلاغي، وأطالب بحق ابني كريم عنده 25 عاما ولسه حفيدي صغير.


وكان شاب من قرية ميت الوسطي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية قد لقي مصرعه على يد شخصين بسبب دفاعه عن زوجته، على الفور تم نقل الزوج إلى مستشفى الباجور.
فيما أفاد مصدر طبي أن مستشفى الباجور استقبلت شخص يدعى كريم.م.ا يبلغ 35 عام من قرية ميت الواسطى، جثة هامدة توفي متأثرا بطعنة نافذة بالقلب ونزيف برأسه أودى ذلك بحياته، وجاري إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن.
تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بمصرع شخص يدعى كريم.م.ا يبلغ 35 عاما على يد شخصين وهما مصطفى.م يبلغ 30 عاما، محمود.م يبلغ 35 عاما إثر خلافات بينهم حيث كان المجني عليه يدافع عن زوجته الذي قام المتهم الأول بمعاكستها بينما جاء المتهم الثاني لمساعدة شقيقه في التخلص من المجني عليه، تم القبض على المتهمين وجاري إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة المنوفية يوم الخميس استخراج تصريح الدفن مركز شرطة الباجور

إقرأ أيضاً:

محكمة يابانية تبرئ شخصا من تهمة القتل بعد 58 سنة.. حكم عليه بالإعدام عام 1980

برأت محكمة يابانية، اليوم، رجلا بعد مرور 58 عاما على اتهامه بقتل أسرة كاملة من أربعة أفراد، وذلك بعدما ظل طوال هذه السنوات على قائمة الانتظار لتنفيذ حكم الإعدام.

تبرئة مستحقة

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أن هاكامادا إيواو واجه اتهامات قتل مديره في العمل وأسرته عام 1966، وصدر حكم بإعدامه عام 1980، إلا أنه أصر طوال هذه السنوات على برائته من التهم، وهو ما أكدته المحكمة اليوم في جلسة إعادة محاكمة المتهم البالغ من العمر 88 عاما.

وأكدت المحكمة أن المحققين زيفوا أدلة الاتهام الرئيسية للإيقاع بالمتهم، ومنها ملابس ملطخة بالدماء ثبت أنها دفنت بالقرب من موقع الجريمة بعد مرور فترة طويلة على وقوعها.

إعادة المحاكمة

وأعيدت المحاكمة وفق قرار أصدرته محكمة طوكيو العليا في مارس من العام الماضي، واستمرت المحاكمة الجديدة على مدار 15 جلسة استماع منذ أكتوبر الماضي، وذلك بعد محاولة سابقة لإعادة المحاكمة في عام 2014، إلا أنها توقفت إثر اعتراض من النيابة وتعطل تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهم منذ صدوره عام 1980 بسبب المحاولات العديدة للاستئناف وإعادة المحاكمة.

مقالات مشابهة

  • بسبب أولوية المرور.. مقتل سائق على يد ابن عمه في قرية بهناي بالمنوفية
  • تشييع جثامين 3 أشقاء لقو مصرعهم في حادث سير بالمنوفية| صور
  • شهيد وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على محيط مستشفى شهداء الأقصى في غزة
  • قاتل زوجته بمدينة بدر.. "انتقمت لأبنتي"
  • مصرع شاب في بحر طليا بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور
  • محكمة يابانية تبرئ شخصا من تهمة القتل بعد 58 سنة.. حكم عليه بالإعدام عام 1980
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • رجل يقدم على قتل زوجته وجاره بسبب شكوك حول علاقتهما
  • أسيوط تستقبل أكبر طالب جامعي في كلية الحقوق.. يبلغ من العمر 62 عاماً