تختتم اليوم عند الساعة 7 مساء على ملعب نادي رأس الحمراء التابع لشركة تنمية نفط عمان، بطولة عمان للشركات OCL في نسختها الثالثة؛ بلقاء يجمع فريق مجموعة أوكيو وفريق مجموعة نماء في نهائي الفئة أ. بينما يلتقي فريق البنك الوطني العماني بفريق قصر البستان في نهائي الفئة ب.
وصل الفريقان المتأهلان لنهائي الفئة أ للمباراة النهائية بعد مشوار حافل بالمواجهات الصعبة في دور المجموعات والأدوار الاقصائية.

حيث تغلب فريق مجموعة أوكيو على فريق موريا للتنمية السياحية بستة أهداف نظيفه في دور الستة عشر، وأعقبه بفوز على فريق بنك نزوى في الدور ربع النهائي بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين للفريقين. وفي الدور نصف النهائي التقى بفريق بنك مسقط وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يحسم فريق أوكيو المباراة بضربات الترجيح بهدفين دون رد.
من جهته تمكن فريق مجموعة نماء من الوصول للمباراة النهائية بعد فوزه في دور الستة عشر على فريق شركة مرافق بأربعة أهداف نظيفة أعقبه بفوز في دور ربع النهائي على فريق كيمجي رامداس بستة أهداف مقابل ثلاثة. وفي دور نصف النهائي تغلب فريق نماء على فريق مجموعة أسياد بضربات الترجيح بهدفين مقابل هدف بعد أن انتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف.
وكانت البطولة قد انطلقت في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري بمشاركة ٢٦ فريقا من فرق الشركات بمختلف قطاعاتها.
يذكر أن الفريق المتوج بلقب البطولة سيتأهل للمشاركة في بطولة سوكا العالمية بالمكسيك مطلع العام المقبل بجزيرة كانكون بإشراف وتنظيم «صناع الرياضة».

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فریق مجموعة على فریق فی دور

إقرأ أيضاً:

"عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي

مسقط- الرؤية

هنأت عمانتل متسابق السيارات العماني أحمد الحارثي على فوزه الكبير في بطولة "Fanatec GT World Challenge Europe" للتحمل على حلبة مونزا الشهيرة.

وحقق أحمد الحارثي برفقة زميليه ينس كلينجمان وسام دي هان بسيارتهم BMW M4 GT3 هذا الفوز ليعزز من مكانة سلطنة عمان في رياضة السيارات ويضيف إنجازًا مشرفًا لمسيرته.

واحتفالاً بهذا الإنجاز، زار أحمد الحارثي مقر عمانتل الرئيسي في مدينة العرفان، حيث كان في استقباله الإدارة العليا وموظفي الشركة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الشراكة الاستراتيجية بين عمانتل وأحمد الحارثي، كما أتاحت له فرصة مشاركة تجربته المليئة بالتحديات والنجاحات التي مر بها خلال الموسم.

وتحدث أحمد الحارثي بشغف أمام موظفي عمانتل عن إصراره والتزامه المستمر في سبيل التفوق في عالم سباقات السيارات، وكيفية تجاوزه للتحديات على مضامير سباق عالمية مثل مونزا.

وعبّر أحمد الحارثي عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: "الفوز في مونزا كان حلمًا تحقق لي ولفريق عمان للسباقات، والوقوف على منصة التتويج في حلبة ذات مكانة عالمية كهذه يمثل لحظة تاريخية. كان دعم عمانتل أساسياً في تحقيق هذا النجاح، وأشكرهم على ثقتهم بي وبفريقي. أنا فخور بأن أهدي هذا الانتصار لسلطنة عُمان، وأتطلع لمواصلة تقديم الأفضل."

وخلال زيارته، شارك أحمد الحارثي بعض المواقف والتجارب من مسيرته في السباقات، وكيف أسهم دعم عمانتل في استمرار نجاحاته. كانت كلماته ملهمة للحاضرين، حيث جسدت التزامه المستمر بتجاوز التحديات والسعي نحو التميز، وهي قيم تتناغم مع قيم عمانتل.

إن فوز أحمد الحارثي ليس إنجازًا شخصيًا فحسب، بل هو أضافة مهمة للارتقاء بمكانة رياضة السيارات في سلطنة عمان على المستوى الدولي ومصدر إلهام للأجيال القادمة من الرياضيين العمانيين. وتعكس شراكة عمانتل مع أحمد الحارثي حرص الشركة على دعم المواهب العمانية وتطويرها، حيث وفرت الدعم الذي أسهم في مسيرة أحمد الناجحة خلال موسم 2024.

مقالات مشابهة

  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • “فريق أبوظبي” يشارك في أسبوع الإبحار الشراعي في سلطنة عمان
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • "عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي
  • روبليف يواجه يونتشاوكيتي في ربع نهائي الصين