تقول التقارير إن ماثيو بيري كان يكنّ مشاعر حب عميقة تجاه شريكته في مسلسل "فريندز" النجمة كورتني كوكس، منذ انتهاء المسلسل في عام 2004.

منذ ذلك الحين، دخلت كيرتني في علاقة مع عازف الغيتار جوني ماكيد، وبقيا في علاقتهما منذ عام 2013.. وخلال انفصالها القصير عن جوني في عام 2015، لجأت كورتني إلى ماثيو للحصول على الدعم، وهذا ما أثار شائعات عن نشوء علاقة بينهما.

انتقد الثنائي الشائعات وعادت كورتني مجدداً إلى جوني، وعلى الرغم من ذلك، قالت بعض المصادر لمجلة "يو إس ويكلي"، العام الماضي، إن ماثيو كان يكن مشاعر حب عميقة تجاه كورتني.. ولم يكن قادراً على تخطي هذه المشاعر بشكل كامل”

ظل ماثيو وكيرتني قريبين على مر السنين، ومن المؤكد أن الممثلة ستصاب بالصدمة بعد سماع أخبار وفاة ماثيو المفاجئة. 

تم العثور على ماثيو غارقاً في حوض الاستحمام الساخن الخاص به في منزله في "باسيفيك بالاساديس".. ولم يتم اكتشاف أي مخدرات في مكان الحادث، وليس هناك ما يشير إلى وجود جريمة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ماثيو بيري مسلسل فريندز

إقرأ أيضاً:

جبريل إبراهيم: البيان الختامي لمؤتمر القاهرة لم يراعِ مشاعر الشعب الذي سامه الميليشيا صنوف العذاب

قال الدكتور جبريل إبراهيم وزير المالية – رئيس حركة العدل والمساواة السودانية بأن البيان الختامي لمؤتمر القاهرة لم يراعِ مشاعر الشعب الذي سامه الميليشيا صنوف العذاب.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جبريل إبراهيم: البيان الختامي لمؤتمر القاهرة لم يراعِ مشاعر الشعب الذي سامه الميليشيا صنوف العذاب
  • تخطي عتبة الواحد تيرا في امرار الاتصالات الدولية الترانزيت عبر العراق
  • إنتشال جثة غريق بشاطئ  المنطقة الصخرية جوني في وهران
  • إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو بعد تخطي سويسرا بركلات الترجيح
  • غدا.. يوم التقبيل العالمي