تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، معرض بيع السلع والمستلزمات الغذائية بمدينة طامية، للتأكد من جودة وتوافر المعروض منها بأسعار في متناول المواطنين. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والمهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين، وياسر جمعة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية.

 

تفقد المحافظ، أقسام المعرض المختلفة، للوقوف على أسعار السلع الغذائية المعروضة مثل الأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، وغيرها. 

وأكد أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة، ومنع تخزين وإحتكار السلع، لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع وإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق، والرقابة على الأسعار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الفيوم مركز طامية الفيوم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادي الأسيوطي للوقوف على سبل تطويرها

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مزرعة الوادي الأسيوطي التابعة للمحافظة بمركز الفتح لمتابعة العمل بتوصيل شبكة المياة والوقوف على سبل تطويرها وتعظيم الإستفادة منها والبدء في زراعتها وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير المزارع المكشوفة ومزارع الثروة الحيوانية التابعة للمحافظة وإعادة هيكلتها وبحث سبل التطوير لتحقيق أقصى استفادة منها تنفيذاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنمية الصعيد تحقيقاً لخطة التنمية المستدامة.

رافقه خلال الجولة المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، وعبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح.

وحرص المحافظ على تفقد الأراضي في كل من القطعتين وغير المستغلة واستمع إلى شرح من رئيس مركز ومدينة الفتح لمكونات المزرعة وما تم تنفيذه حتى الآن في توصيل خط وشبكة المياة وتوزيعها لري المساحة غير المستغلة موجهاً بسرعة التوصيل وتشغيل بعض آبار المياة الارتوازية بها للبدء في زراعة كامل مساحة المزرعة وتعظيم الإستفادة منها على أن يتم التنسيق مع مديرية الزراعة لتشكيل لجنة لاختيار أنسب الزراعات لها لتعظيم الموارد الذاتية وتوفير فرص العمل لشباب الخريجين.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يفتتح مشروعات خدمية بطهطا
  • محافظ بني سويف يتفقد جهود مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • تخفيض 10% على السلع الغذائية في منافذ مطروح بمناسبة انتصارات أكتوبر
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «بداية».. تخفيضات على السلع وخبز مجاني للأسر
  • محافظ المنيا يفتتح معرضا لبيع السلع بأسعار مخفضة في أبو قرقاص
  • محافظ المنيا يفتتح معرضا لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادي الأسيوطي للوقوف على سبل تطويرها
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمزرعة الوادي الأسيوطي   
  • محافظ كفر الشيخ يوجه بفتح منفذ لبيع المواد الغذائية في مساكن الروضة الجديدة
  • وزارة التموين تعلن تخفيضات على السلع الغذائية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر