شنت قوات الاحتلال غارات عنيفة، على المنازل المحيطة بمستشفى القدس في غزة، بعد تهديدات متواصلة منذ صباح اليوم، والأيام الماضية، بقصف المكان الذي يأوي بداخله أكثر من 12 ألف نازح.

وتظهر لقطات بثها نشطاء من غزة، آثار دمار كبير بجانب المستشفى، بعد شن المقاتلات الحربية، غارات عنيفة بالصواريخ المدمرة، ما أدى إلى تطاير الشظايا على مبنى المستشفى.



وأثار القصف هلع الفلسطينيين المحتمين بالمستشفى، بعد انعدام الأمان في كافة مناطق قطاع غزة، من قصف الاحتلال الذي يرتكب المجازر على مدار الساعة بحق السكان.

وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، الأحد، إنها تلقت تهديدا شديد اللهجة من قوات الاحتلال بالإخلاء الفوري لمستشفى القدس بقطاع غزة تمهيدا لقصفه.



وأضافت في بيان لها نشرته عبر صفحتها على  "فيسبوك": "تلقينا الآن تهديدات شديدة اللهجة من قوات الاحتلال بالإخلاء الفوري لمستشفى القدس في قطاع غزة كونه سيتم قصفه".

وأشارت: "منذ ساعات الصباح يشهد محيط مستشفى القدس غارات متواصلة أدى إلى تدميره بالكامل".

ولليوم الـ23 على التوالي، يشن جيش الاحتلال عدوانا متواصلا على قطاع غزة خلّف ما يناهز الـ8 آلاف شهيد جلّهم من النساء والأطفال.

An Isr*aeli bomba*drment in the vicinity of Al Quds hospital in Ga*za. 29.10.23

استهداف بمحيط مستشفى القدس في حي تل الهوا بمدينة غزة. pic.twitter.com/AhcBmeOeVx — مؤيد عبدالله (@MoayadAbdulla13) October 29, 2023
من داخل مستشفى القدس ب #غزة الذي تعرض محيطه لقصف متكرر.. والاحتلال يهدد بقصفه على رؤوس من بداخله حيث يتواجد آلاف الجرحى والنازحين أغلبهم من الأطفال والنساء ???????? pic.twitter.com/SQnPl2tNWQ — Magazine Stars ✪ (@Magazine__Stars) October 29, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال غزة القصف غزة قصف الاحتلال مستشفي القدس سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مستشفى القدس

إقرأ أيضاً:

حزب الله اللبناني يقصف مستعمرة "كابري" وقاعدة ومطار "رامات ديفيد" ‏بصواريخ "فادي 1" و"فادي 3‏"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن حزب الله اللبناني، قصف مستعمرة "كابري" وقاعدة ومطار "رامات ديفيد" ‏بدفعة من صواريخ "فادي 1" و"فادي 3‏". 
وذكر حزب الله - في بيانين منفصلين، أوردتهما الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، اليوم /السبت/ - إنه "قصف اليوم مستعمرة كابري بصلية من صواريخ فادي 1"، مضيفا أنه "قصف اليوم قاعدة ومطار رامات ديفيد ‏بصلية من صواريخ فادي 3‏".
من جهة أخرى.. واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه الجوي على قرى وبلدات الجنوب اللبناني، حيث شن سلسلة غارات عنيفة على المناطق المحيطة بمدينة صور، فيما نفذ طيران الاحتلال غارة على بحمدون - قضاء عاليه، دون وقوع إصابات.
واستهدفت غارات الاحتلال محيط المبرات في كفرجوز، وبلدات الكفور وحبوش، وزوطر الشرقية، وكفرتبنيت، ودير الزهراني، وأطراف بلدة الزرارية ومجدل سلم في اتجاه وادي السلوقي، وبلدة تبنين ومجرى الليطاني في النبطية، وفي بعلبك استهدف الاحتلال منزلا في حي آل الجمال، عند مدخل بعلبك الجنوبي، فضلا عن بلدة طاريا ومحيطها.
 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقصف مدرسة للنازحين في بيت لاهيا شمال القطاع.. وسيارة في خانيونس
  • الاحتلال يقصف مدرسة للنازحين في بيت لاهيا شمال القطاع.. ويقصف سيارة في خان يونس
  • 4 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة
  • سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال بقطاع غزة
  • الاحتلال يقتحم حي البستان ويغلق مدخل العيزرية
  • الاحتلال يعتقل شابين من بلدة عناتا
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمناطق في قطاع غزة
  • شهداء في غارات ليلية على غزة وجباليا
  • حزب الله اللبناني يقصف مستعمرة "كابري" وقاعدة ومطار "رامات ديفيد" ‏بصواريخ "فادي 1" و"فادي 3‏"
  • آخر تطورات لبنان.. الاحتلال يشن 21 غارة على بيروت وحزب الله يقصف شمال إسرائيل