جذبت الأجواء الماطرة والسحب الكثيفة والشواطئ الحالمة والمرتفعات الجبلية والمسطحات الخضراء بمدينة جيزان وبقية محافظات منطقة جازان وجريان السيول -التي تشهدها المنطقة هذه الأيام- لوحات جمالية، جذبت الأهالي والزوار للخروج للشواطئ والمتنزهات البرية والمزارع.

 وتوافد توافد الزوار والأهالي الى العديد من الشواطئ الساحلية والمتنزهات والمرتفعات الجبيلية للاستمتاع بأجواء الطبيعة ومشاهدة الأمطار والسيول.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة

رغم ندرة تفاصيل بلعبة Battlefield المقبلة، فإن شركة EA بدأت في مشاركة بعض المعلومات الخاصة بالجزء المنتظر من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة.
وبخلاف الكشف عن رسمة فنية جديدة للعبة، نكتشف مزيدًا عن بيئة الجزء الجديد.
أخبار متعلقة تحديث مرتقب يحسن الأداء بلعبة Baldur's Gate 3لعبة Son and Bone.. مغامرة مع الديناصورات والكائنات الفضائيةDemon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثةحروب حديثةبعد خوض أحداث الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية وحروب المستقبل القريب مع أجزاء Battlefield 1 وBattlefield 5 وBattlefield 2042 على التوالي، يُصرح "فينس زامبيلا" بأن لعبة Battlefield الجديدة ستَعود بنا إلى أجواء الحروب الحديثة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
وقال: إذا نظرنا إلى الوراء وخصوصًا ذروة سلسلة Battlefield وقمتها، فسنجد بأن العصر الذي قُدم بجزئي Battlefield 3 و Battlefield 4 كان عصر الحروب الحديثة، وأعتقد بأنه يتعين علينا العودة إلى جوهر Battlefield والقيام بذلك بشكل مذهل، وبعد ذلك سنرى إلى أين ستتجه الأمور من هناك.
وأوضح أن ذروة Battlefield كانت في Battlefield 3 و Battlefield 4، وأكد أن لعبة Battlefield ستَعود إلى خرائط الـ 64 لاعبًا، وأن نظام المتخصصين الذي ظهر بجزء Battlefield 2042 لن يعود بالجزء الجديد.

مقالات مشابهة

  • "أمانة الرياض" تجهز 18 موقعاً لاستقبال الزوار في اليوم الوطني
  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الحربي الإسرائيلي يدخل أجواء الجنوب اللبناني
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تقيم فعاليات متنوعة احتفاء باليوم الوطني
  • مركز طارق عبدالحكيم يجذب الزوار في احتفالية وطنية مميّزة
  • أيمن عصام: فودافون تجذب الاستثمارات لنمو الاقتصاد المحلي
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • القبض على مقيم لتحرشه بحدث في جازان .. فيديو
  • وزير السياحة: فتح باب تلقي طلبات تراخيص الفنادق العائمة قريبًا
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات
  • 25 سنة في حب «الصقور».. هواية الملوك تجذب «حسن وسراج» من الصيد للرعاية والتدريب