عقد ريكاردو فورموسينيو المدير الفني البرتغالي لفريق فيوتشر، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات قليلة من مواجهة البنك الأهلي المقرر لها غدا الإثنين.

وطالب المدرب البرتغالي من اللاعبين باستعادة الانتصارات على حساب فريق البنك، لتعويض خسارة الجولة الرابعة أمام فريق بيراميدز.

كما طلب المدرب من لاعبيه بخوض لقاء الغد بروح قتالية عالية طوال اللقاء، مع الحذر من الفريق المنافس الذى يضم لاعبين مميزين.

ويستعد فريق فيوتشر لمواجهة نظيره البنك الأهلي غدا الإثنين على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل فيوتشر حاليا في المركز الثاني لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 9 نقاط، حيث فاز الفريق في 3 مباريات، وخسر في مباراة أمام فريق بيراميدز، وسجل لاعبي فيوتشر 6 أهداف، ودخل مرمي الفريق هدفين خلال الـ 4 مباريات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فورموسينيو فيوتشر البنك الأهلي أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطى فريق اتحاد جدة عقبة مضيفه الأخدود بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ظل محاولات عديدة من لاعبي اتحاد جدة لهز شباك الأخدود.

مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود

في الشوط الثاني، قص المخضرم الفرنسي كريم بنزيما شريط أهداف اللقاء، بهدف في الدقيقة 50 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استلم تمريرة موسى ديابي.

وأضاف الجزائري حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 89، بعد أكثر من تمريرة بين لاعبي الاتحاد، قبل أن يقلص صالح العباس الفارق لصالح الأخدود بهدف في الدقيقة 90+5.

كان اتحاد جدة فاز على الخليج برباعية مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري السعودي، ليواصل تحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان.

بتلك النتيجة، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 15 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • الهلال ضيفًا ثقيلا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • بيراميدز يتلقى إخطارات استعداء لاعبيه الدوليين لمنتخبات بلادهم