في صدفة غريبة تنبأ الممثل الراحل ماثيو بيري نجم مسلسل Friends، بوفاته وحيدا، وليس بجانبه أحد، وذلك خلال أحداث، الموسم الثاني، في الحلقة الثالثة من مسلسل فريندز - Friends، حيث قال تشاندلر، وهي الشخصية التي لعبها الراحل ماثيو بيري، لصديقته في المسلسل رايتشل، والتي لعبت دورها جينفر انيستون،:" سوف اموت وحيدًا"، بسبب خوفه، أن يبقى وحيدا إلى آخر عمره من دون زواج أو أولاد، وهو ماحدث في الحياة الواقعية، بعد 29 سنة، من إذاعة تلك الحلقة، توفي ماثيو بيري، وحيد في بيته، دون أن يتزوج أو ينجب أولاد.

نشر الممثل الكوميدي الراحل، ماثيو بيري، صورة لموقع وفاته، قبل ٦ أيام، حيث نشر صورة للجاكوزي الخاص به، عبر حسابه الرسمي علي موقع “انستجرام”، وهو يجلس داخل الجاكوزي ويستمتع بالماء الدافي، قائلا: "أوه، هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟"، ليشاء القدر أن يتوفي في تلك الجاكوزي بعد أيام معدودة، وتكون تلك الصورة لموقع وفاته، هي آخر صورة ينشرها عبر “انستجرام”، ويشاركها مع جمهوره.

 

كشف الممثل الشهير ماثيو بيري بطل مسلسل Friends سبب انفصاله عن حسناء هوليوود جوليا روبرتس رغم محاولاته العديدة للارتباط بها في وقت سابق.

ماثيو بيري الذي يبلغ من العمر 53 عاما، قال إن علاقته الرومانسية مع جوليا روبرتس بدأت عام 1995 حينما ظهرت معه في إحدى حلقات مسلسل Friends.

وأوضح ماثيو بيري أن منتجي Friends اشترطوا عليه ظهور جوليا روبرتس في المسلسل كضيفة في إحدى الحلقات بشرط أن تربطها علاقة بالشخصية التي كان يقدمها وهي تشاندلر بينج. 

وقال ماثيو بيري إنه أرسل إلى جوليا روبرتس 30 وردة حمراء وبطاقة مكتوب عليها رسالة غزل منها، كان فحواها أنه كان يبحث عن عذر لإرسال الزهور إليها واستغل المسلسل من أجل ذلك. 

وفي حوار مع صحيفة التايمز، كشف إن جوليا روبرتس لم توافق على الظهور في Friends في البداية لكنها بادلته الرسالة بهدية "كعك والكثير من الخبز"، وبعد مغازلة مستمرة لمدة 3 أشهر وافقت على العرض.

كانت جوليا روبرتس تصور فيلما في فرنسا، وتبادلت الفاكسات اليومية مع ماثيو بري، وحينما وافقت على الظهور في Friends كانت بالفعل مرتبطة به في علاقة عاطفية. 

ورغم حماسته في البداية ورغبته الشديدة في أن يكون حبيبا لحسناء هوليوود، إلا أن ماثيو بيري هو الذي تركها في النهاية، بعد شهرين من ظهورها في المسلسل، بعد خوفه الشديد من فقدانها. 

وقال ماثيو بيري إنه انفصل عن جوليا روبرتس الجميلة والرائعة، بدلا من مواجهة العذاب الحتمي لفقدانها، بعدما اقترب من الموت بسبب الإدمان وتناوله المواد المخدرة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ماثيو بيري جولیا روبرتس ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

مركز الفلك ينشر أول صورة لهلال شهر المحرم 1446هـ

نشر مركز الفلك الدولي، اليوم السبت أول صورة لهلال شهر المحرم للعام الهجري الجديد 1446.

وأعلن المركز عبر «أكس»: «هلال شهر محرم 1446هـ كما تم تصويره يوم السبت 06 يوليو 2024 من أبوظبي بواسطة مرصد الختم الفلكي، وذلك في الساعة 15:00 بتوقيت الإمارات».

تغريدة لمركز الفلك الدولي على موقع «اكس»

وأضاف: «بعد القمر عن الشمس 7.4 درجة. عمر القمر السطحي 12.9 ساعة، يرى الهلال بصعوبة بسبب الجو الغائم والمغبر».

كما أعلن ديوان الوقف السني في العراق، أن يوم غد الأحد هو الأول من شهر محرم لعام 1446 وفقًا لموقع ال«RT».

اقرأ أيضاًالحكومة الجديدة وبشائر الخير

الاتحاد السكندري ينعي لاعبه السابق أحمد رفعت

اللهم امنحني أفضل ما أتمناه.. أدعية بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446 هـ

مقالات مشابهة

  • مستجدات جديد في قضية ماثيو بيري.. شبكات إتجار بالأدوية المخدّرة تدخل على خط التّحقيق
  • صورة تتسبب في إيقاف جراح شهير عن العمل بالكويت
  • تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل
  • أروى جودة: لم أتدخل في سيناريو "حرب نفسية".. ومهنة التمثيل ترهقنا جسديًا وفكريًا (حوار)
  • مدرب أحمد رفعت في الوحدة الإماراتي: وفاته صدمة كبيرة.. وهذا سبب رحيله
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • مركز الفلك ينشر أول صورة لهلال شهر المحرم 1446هـ
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"