بوابة الفجر:
2024-07-01@19:25:59 GMT

نتائج بطولة السهم الذهبي للقوس والسهم

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

اختتمت مؤخرا منافسات بطولة السهم الذهبي للقوس السهم والتي أقيمت على مدار يومين باستاد القاهرة الدولي، تحت إشراف الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر.

نتائج بطولة السهم الذهبي للقوس والسهم

وأسفرت منافسات عمومي السيدات للقوس الأولمبي عن فوز ندى عزام بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفازت رنا كامل بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وجانا عبد الجيد بالمركز الثالث والميدالية البرونزية وليندا شرف الدين بالمركز الرابع والميدالية البرونزية.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في البريميرليج اليوم؟ صن داونز يرسخ عقدة الأهلي في بريتوريا وينتصر في أول أشواط نصف نهائي الدوري الأفريقي

في حين أسفرت منافسات عمومي الرجال للقوس الأولمبي عن فوز يوسف طلبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية، في حين حصل شريف محمد على المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصد على عبد البر المركز الثالث والميدالية البرونزية، في حين حصل أحمد حجاب على المركز الرابع والميدالية البرونزية.

وتعد بطولة السهم الذهبي أخر الاستعدادات قبل سفر المنتخب إلى تونس للمشاركة في البطولة الأفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024،ويسبق البطولة انتظام المنتخب في معسكر إعداد بداية من يوم 3 نوفمبر المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة القوس والسهم علاء جبر

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو بالمركز الثقافي بطنطا

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، الاحتفالية الفنية التي أقامها المركز الثقافي بطنطا بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو المجيدة و التي تتزامن مع مرور 6 أعوام على افتتاح المركز، بحضور الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والعميد هاني عامر المستشار العسكري للمحافظة، والعقيد فارس الاشوح والعقيد المعتصم بالله المنطقة الشمالية العسكرية، والمستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الغربية.

واستقبل المركز الثقافي الحضور بديفيله فني فرعوني مستوحى من مصر القديمة وعقب ذلك افتتح المحافظ ومرافقوه معرض رسوم الأطفال حول انجازات الجمهورية الجديدة وخلال جولته التفقدية في أركان المعرض، أشاد المحافظ بجودة المعروضات والحس الوطني الذي يتمتع به الاطفال، ومدى مهارتهم في توثيق تلك الإنجازات، كما استمع المحافظ لعزف موهبتين من ذوي الهمم.

تضمن الاحتفال عرض أوبريت فني حول ثورة ٣٠ يونيو بطولة أطفال برنامج "مواهبنا مستقبلنا" من إقليم غرب ووسط الدلتا، وهو البرنامج الذي أطلقته هيئة قصور الثقافة لاكتشاف ودعم الموهوبين في الأقاليم في المجالات الفنية المختلفة. والذي حاز على إعجاب وإشادة الجمهور وقام الأطفال بعد ذلك بتوزيع الورود وأعلام مصر على الحضور احتفالا بالعيد 72للشرطة المصرية.

وتواصل الحفل بعرض بعنوان "تحيا مصر" قدمته مواهب البالية بالمركز الثقافي، وعرض فيلم تسجلي عن ثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

واختتم الحفل فقراته بعرض غنائي وطني متميز لفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية قدموا خلاله مجموعة متميزة من الأغاني الوطنية الخالدة وأغاني وطنية وحماسية بمصاحبة استعراضات لمواهب المركز بفصل البالية نالت استحسان الجميع وسط مشاركة الحضور برفع الأعلام.

ووجه المحافظ التهنئة لأهالي محافظة الغربية بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو التي وضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة وصححت المسار، حيث شهدت مصر عهد جديد من البناء والتنمية، وحققت العديد من الإنجازات التي شهد بها العالم على مدار السنوات الماضية داعياً المولى- عز وجل- أن يعيد هذه الأيام على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

جانب من الاحتفالية

مقالات مشابهة

  • مصر تحصد ميداليتين في بطولة بولزانو الدولية للغطس بإيطاليا
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية
  • صيد الدقى يحرز مراكز متقدمة فى البطولات المحلية للتنس الارضى
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • «مواهبنا مستقبلنا» تُحيي غداً احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية