أفادت وسائل إعلام أمريكية أن ماثيو بيري الذي لعب دور "تشاندلر بينغ" في مسلسل فريندز، توفي غرقاً في منزله في لوس أنجليس.

وقد نعى النجمان المشاركان في مسلسل "فرندز"، ماغي ويلر ومورغان فيرتشايلد، زميلهما ماثيو بيري بكلمات مؤثرة، بعد وفاته الصادمة عن عمر يناهز 54 عاماً.

أشادت ماغي، التي لعبت دور صديقة بيري، جانيس، خلال المسلسل، بزميلها الراحل على إنستغرام، حيث قالت: "يا لها من خسارة.

. العالم سوف يفتقدك يا ماثيو بيري.. ستستمر الفرحة التي جلبتها للكثيرين في حياتك القصيرة"، وأضافت "كنت محظوظة جداً بكل لحظة إبداعية شاركناها سوية".

وفي الوقت نفسه، قالت مورغان، التي لعبت دور والدة بيري في المسلسل، على إكس: "أنا حزينة بسبب الوفاة المفاجئة لماثيو بيري".

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 73 عاماً: "إن فقدان مثل هذا الممثل الشاب الرائع يمثل صدمة، أرسل الحب والتعازي لأصدقائه وعائلته، وخاصة والده، جون بينيت بيري، الذي عملت معه في عدة أعمال.

من جهتها شاركت بوني سومرفيل، التي لعبت دور صديقة روس جيلار (ديفيد شومر)، تغريدة على موقع إكس عبرت فيها عن حزنها على وفاة بيري.

أما النجمة أديل، فقد أوقفت حفلها في لاس فيغاس مؤقتاً للحديث عن مناقب بيري الذي وصفته بالشجاع، لأنه كان منفتحاً بشأن صراعاته مع الإدمان.

كما قالت النجمة الشقراء، سلمى بلير، في تعليق لها على صورة قديمة نشرتها للممثل الراحل: "جميعنا أحببنا ماثيو بيري، وأنا أحببته بشكل خاص.. لقد أحببته من دون قيد أو شرط.. وأنا مفطورة القلب".

ويبدو أن بيري تنبأ بوفاته بشكل مخيف في آخر مشاركة له على إنستغرام، والتي أظهرته مستلقياً في حوض استحمام ساخن.. وفي آخر نزهة عامة له، شوهد وهو يتناول العشاء يوم السبت الماضي، 21 أكتوبر، في لوس أنجليس.

بيري، الذي تم ترشيحه لجائزة إيمي عن دوره في مسلسل "فريندز"، لعب دور البطولة في المسلسل إلى جانب جينيفر أنيستون ومات ليبلانك وليزا كودرو و ديفيد شويمر وكورتني كوكس، وفقما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مسلسل فريندز ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة

 

 حرصت الفنانة سهر الصايغ على حضور فعاليات مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة"، والذي أقيم تحت رعاية المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال. 

وأعربت سهر عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث المميز، حيث دعمت الشباب وأثنت على دور المركز الكاثوليكي في تعزيز الثقافة والفن.

مشاركة سهر في فيلم افتتاح المهرجان 

أعلنت سهر الصايغ أنها تشارك في فيلم افتتاح المهرجان، وأكدت أنها سعيدة بالتواجد في حدث يركز على دعم الشباب الموهوبين.

 ووجهت شكرها للمركز الكاثوليكي لما يقدمه من فرص ومساندة للفنانين، مشيدة بدور الأب بطرس دانيال في تنظيم مثل هذه الفعاليات.

تعاون مستمر مع مصطفى شعبان

 في سياق حديثها عن أعمالها القادمة، أعربت سهر عن سعادتها بالتعاون للمرة الثالثة مع النجم مصطفى شعبان، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل "حكيم باشا". 

وقالت سهر: "العمل مع مصطفى شعبان تجربة مميزة، فهو يضيف لأي نجم يعمل معه، وهو نجم واعي يقدم أعمالًا قوية على الشاشة. الأهم بالنسبة لي دائمًا هو جودة السيناريو".

الابتعاد عن "المداح" هذا العام 

وفي سؤال حول مسلسل "المداح"، أكدت سهر الصايغ أنها لم تشارك في الجزء الحالي من العمل، مشيدة بأداء أبطال المسلسل وبالنجم الذي يحمل المسلسل على عاتقه، قائلة: "المداح نجم لوحده".

مسلسل "حكيم باشا" عمل درامي جديد 

جدير بالذكر أن مسلسل "حكيم باشا" يضم نخبة من النجوم، من بينهم مصطفى شعبان، دينا فؤاد، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى عثمان، وسهر الصايغ. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يجمع بين الإثارة والصراع في أجواء الصعيد، مما يجعله أحد الأعمال المنتظرة في الفترة القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • بعد اعتراف طبيب بالذنب.. إليكم آخر تطورات قضية وفاة ماثيو بيري
  • طبيب يقر أمام القضاء الأمريكي بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • أريانا غراندي تعترف بالجراحات التجميلية التي خضعت لها