أصدر عثمان عبدالحليل وزير الصحة في الحكومة الليبية، قراراً بوقف موظفين بـ14 مستشفى عن العمل وإحالتهم للتحقيق لتعاملهم مع حكومة عبدالحميد الدبيبة.

ونص القرار على أن أمر الوقف جاء لعدم تقيدهم بكتاب رئيس مجلس النواب رقم 037/2022 المؤرخ في 18/4/2022 وكتابرئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية رقم 2/2022 وكتابنا رقم 2/39/2022 المؤرخ 25/10/2022، فالقرارات المشار إليها التي لم يلتزم بها المعنيون بالإيقاف كلها تقضي بعد التعامل بأي شكل من الأشكال مع الحكومة منتهية الولاية المغتصبة للسلطة.

وأوضح قرار عبدالجليل، أن القرارات السابقة تقضي أيضا بعدم التخاطب باسم حكومة الدبيبة أو تنفيذ أي قرارات وتعليمات صادرة عنها، كما نص القرار على أن المخالفة بموجب هذه القرارات تعرض مرتكبها للمسائلة القانونية.

وشمل قرار الوقف 14 موظفاً في مختلف المستشفيات وهم: حسين فرج عوض، مستشفى امساعد العام، وقذافي شعيب معيوف، مستشفى القعرة القروي، وفرج احميدة الشاعث، مستشفى التميمي العام، وعبدالقادر سعد أنويجي، مستشفى البردي القروي.

كما شمل القرار، الناجي محمد حافظ مستشفى مرتوبة القروي، ومحمد قجة بوعجيلة مستشفى بئر الأشهب القروي، وعلي موسى سعيد مستشفى قصر الجدي القروي، وسليمان عطية حماد مستشفى أم ركبة القروي.

كما ضمن القرار أيضا، حمدين ارحومة بن موسى، مستشفى عمر المختار القروي طبرق، وأبو بكر عبدالباسط أبو بكر مستشفى، وعلي بو مسعود القروي بنينا القروي، وسليمان ناصر بوعلوية، مستشفى الفايدية القروي، وسالم محمد محمد الجالي، مستشفى عمر المختار العام الجبل الأخضر، وجاد المولى عبدالكريم عبدالحليم، مستشفى القرضبة القروي طبرق.

الوسوم14 مستشفى حكومة الدبيبة عبدالجليل وقف موظفين

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: 14 مستشفى حكومة الدبيبة عبدالجليل وقف موظفين

إقرأ أيضاً:

“حماد” يصدر قراراً بإنشاء مستشفى علاجي تعليمي بجامعة درنة

الوطن| متابعات

أصدر رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، القرار رقم 369 لسنة 2024 بإنشاء مستشفى علاجي تعليمي بجامعة درنة.

ونص القرار في مادته الأول على تبعية المستشفى لجامعة درنة، ويكون مقره بمشروع 2000 وحدة سكنية بالمدخل الغربية لمدينة درنة، وذلك وفق الهيكل التنظيمي المرفق بالقرار.

ويأتي هذا القرار ضمن المشروع المتكامل لإعمار مدينة درنة وإعادة بنائها على أسس عصرية وتوفير كافة الخدمات والمرافق المتطورة لسكان المدينة.

الوسومأسامة حماد درنة رئيس الحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • مفاجأة عن الشركة الموردة لـ بيجر حزب الله.. ماذا فعلت بعد يوم من الحادثة؟
  • اتساع فجوة الدخل في إيران خلال عام 2023
  • النائب العام يأمر بحبس 3 سفراء سابقين لدى أوكرانيا و5 موظفين في السفارة
  • الكبير:العلاقة مع حكومة الدبيبة تدهورت بسبب المطالبة بصرف ميزانية موحدة
  • “حماد” يصدر قراراً بإنشاء مستشفى علاجي تعليمي بجامعة درنة
  • حماد يصدر قراراً بإنشاء مستشفى علاجي تعليمي بجامعة درنة
  • «الدبيبة» يهنئ الطلاب مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • محمد عبدالجليل: تتويج وسام أبوعلي بلقب هداف الدوري "وصمة عار" لباقي المهاجمين
  • محمد عبدالجليل: رامي ربيعة استغل الفرصة مع الأهلي.. وأتمنى استمرار تاو في التألق
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا