وجه حزب الله اللبناني رسالة صامتة لإسرائيل، بعدما نشر الحزب فيديو مدته 12 ثانية، ظهر فيه الأمين العام للحزب حسن نصر الله، وهو يمر أمام عدسات الكاميرا دون أن يتكلم أو يظهر وجهه، وفي الخلفية يظهر علم حزب الله.

كما أرفق الفيديو بآية من سورة الإسراء " فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا"، وانتشر الفيديو بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاقى الفيديو رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نشر الفيديو في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع كلمة نصر الله، والذي لم يتكلم منذ بدء طوفان الأقصى، والمواجهات على الحدود اللبنانية الجنوبية.

سبب عدم إطلال نصر الله لمخاطبة الرأي العام

قال مسؤول في حزب الله، إن سبب لزوم نصر الله الصمت وعدم مخاطبة الرأي العام، يأتي جزءً من إدارته للمعركة.

وأشار عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله، إلى أن المقاومة تعرف طريقها الذي سلكته للدفاع عن بلدها، وتعرف أي عدو تقاتل، ومن وراءها، ولا يؤثر فيها كل حملات التضليل والتهويل.

وأوضح أن الأمين العام للحزب حسن نصر الله يتابع مجريات هذه المواجهة هنا في لبنان وما يحدث في غزة ساعة بساعة ولحظة فلحظة، وهو يشرف على إدارة هذه المعركة في تواصله المباشر مع القيادات الميدانية للمقاومة، ويشرف على كل المجريات الميدانية والسياسية".

اقرأ أيضاًقصف متبادل بين حزب الله وقوات الاحتلال في جنوب لبنان

خالد مشعل لـ «حقائق وأسرار»: نتمنى أن يتدخل حزب الله في الحرب

حزب المصريين الأحرار بأسوان يُنظم قافلة طبية لأهالي بغرب المحافظة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفصائل الفلسطينية المقاومة اللبنانية حزب الله اللبناني حسن نصر الله رسالة حسن نصر الله غزة حزب الله نصر الله

إقرأ أيضاً:

جريمة كل 23.4 دقيقة في الأردن واكتشاف 95.24% منها

#سواليف

كشف التقرير الإحصائي السنوي، الصادر عن إدارة المعلومات الجنائية في مديرية #الأمن_العام للعام الماضي 2023، عن ارتكاب #جريمة كل 23.4 دقيقة في #الأردن.

ووفق التقرير ارتكبت جريمة جنحوية كل 30 دقيقة و33 ثانية، العام الماضي، فيما بلغ المعدل الزمني للجرائم الجنائية العام الماضي، ساعة و34 دقيقة و13 ثانية، لكل #جريمة_جنائية مرتكبة.

ووقعت جريمة كل 7 ساعات و4 دقائق و54 ثانية، متعلقة بالجنايات والجنح التي تقع على الإنسان، وجريمة كل يوم وساعتين و8 دقائق متعلقة بالجرائم المخلة بالثقة العامة.

مقالات ذات صلة 655.2 مليون دينار عجز الموازنة العامة بعد المساعدات 2024/07/11

أما الجرائم التي تقع على الأموال، فوقعت جريمة كل 34 دقيقة و24 ثانية العام الماضي، وجريمة كل 3 ساعات و20 دقيقة للجرائم التي تقع على الإدارة العامة.

ويشير المعدل الزمني للجرائم، إلى أن الجرائم التي تشكل خطرا على السلامة العامة وقعت كل 5 ساعات و5 دقائق، وجريمة كل 6 ساعات و40 دقيقة جريمة مخلة بالأخلاق والآداب العامة.

يشار إلى أن العام الماضي، شهد ارتكاب 22784 جريمة في المملكة، مقارنة بـ 22895 جريمة في 2022، و20991 جريمة في العام 2021، و22187 جريمة في العام 2020.

وبلغت نسبة الجنايات المسجلة 24.49% خلال العام الماضي، والجنح 75.51% إلى مجمل الجرائم المسجلة في 2023، إذ إن نسبة الجرائم المكتشفة خلال العام 2023 بلغت 95.24%.

مقالات مشابهة

  • مسيرات في الضفة تنديدا بمجزرة المواصي في غزة.. وهتافات للمقاومة (شاهد)
  • مسيرة في رام الله تنديدا بمجزرة المواصي في غزة.. وهتافات للمقاومة (شاهد)
  • أزمات من أجل الشهرة.. القصة الكاملة للبلوجر هدير عبدالرازق
  • مصدر أمني لا صحة لظهور تمساح بنهر النيل في الأقصر
  • رسميا.. الرئيس الجزائري تبون يعلن ترشحه لولاية ثانية
  • في أول ظهور لها باكية.. ماذا قالت هدير عبد الرازق للدفاع عن نفسها؟
  • تمساح وجذع شجرة وفتاتين.. ماذا حدث في نيل الأقصر؟
  • تركيا تتجه لسحب الجنسية ممن يقاتلون مع إسرائيل.. ومنصات التواصل تتفاعل
  • الرئيس الجزائري يعلن الترشح لولاية رئاسية ثانية
  • جريمة كل 23.4 دقيقة في الأردن واكتشاف 95.24% منها