أعلنت الشرطة عن اندلاع اطلاق نار  وسط احتفالات بعيد الهالوين في وقت مبكر من يوم الأحد حول مجموعة من الحانات والنوادي في مدينة تامبا بولاية فلوريدا، مما أسفر عن مقتل شخصين على الأقل وإصابة 18 آخرين.

وقالت الشرطة إن قتالاً بين مجموعتين اندلع حوالي الساعة الثالثة صباحاً في حي يبور سيتي التاريخي، بينما امتلأ مئات الأشخاص بالشوارع مع إغلاق النوادي والحانات ثم فروا للنجاة بحياتهم عندما بدأ إطلاق النار.

وأظهرت مقاطع الفيديو المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي X مشهدا فوضويا لحشود من الناس يركضون في الشوارع مع دوي ما لا يقل عن اثنتي عشرة طلقة نارية.

وأظهرت مقاطع الفيديو الشرطة وهي تسارع لتقديم المساعدة للضحايا الذين ينزفون على الأرصفة.

وقال تقرير لشرطة تامبا: 'في وقت مبكر من التحقيق، تشير الدلائل إلى أن مشاجرة بين مجموعتين تصاعدت إلى إطلاق نار، مما أدى إلى وفاة رجل في مكان الحادث ونقل 19 ضحية إلى مستشفيات قريبة'.

وقالت الشرطة إن أحد الضحايا توفي في المستشفى.

وقال قائد شرطة تامبا، لي بيركاو، في بيان: 'أفكارنا مع الضحايا المتأثرين بهذا العمل الأحمق، ومحققونا ملتزمون بمحاسبة المتورطين'.

وتم اعتقال شخص في وقت مبكر من يوم الأحد، وتبحث الشرطة عن مطلقي نار آخرين مشتبه بهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهالوين عيد الهالوين مقتل شخصين

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

لقي شخصان بالفيوم مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق الفيوم – القاهرة ، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طاميه ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي و10مصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز شرطة طاميه بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيها بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق الفيوم -  القاهرة عند مدخل الكيلو 72 .

تفاصيل الحادث

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن و 9 سيارات إسعاف، وبالمعاينة المبدئية  تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث مصرع محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضه، وربيع محمد قرني 27 عاما ة، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائره مركز طاميه، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابين  إلى مستشفى الفيوم العام، وإدخالهم  قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم .

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت  النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين  وصرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من إستخراج تصريح الدفن لدفنهم في مقابر أسرهم في الفيوم  وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • هبوط خاطئ لمظلّة هوائيّة على أحد مباني جونية وإصابة شخصين!
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في حادث مرور بولاية باتنة
  • الشرطة التركية تعتدي على سوريين.. ما حقيقة الفيديو؟
  • التحقيق فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا وإصابة شخصين
  • إسرائيل.. إصابة شخصين بعملية طعن في مركز تسوق
  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • وفاة شخصين في حادث إصطدام بين سيارتين ببومرداس
  • توقعات بثورة قبلية ضد مليشيات الحوثي بعد مقتل شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات في سنحان
  • تقارير كردية: انفجار سيارة مفخخة في السليمانية شمالي العراق وإصابة شخصين
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم