صحيفة صدى:
2024-09-17@15:05:57 GMT

الشباب يغلق ملعبه الجديد

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

الشباب يغلق ملعبه الجديد

نواف السالم

يغلق نادي الشباب أبواب ملعبه الجديد، على أن يخوض مبارياته في ملاعب أخرى بسبب الزراعة الشتوية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قد خاض مباراة واحدة على أرضيته، وانتهت بانتصاره على نظيره الطائي بثنائية نظيفة، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن، وفقا لـ”الرياضية”.

وافتتح النادي منشأته الجديدة 21 أكتوبر الجاري، وسيستمر الإغلاق إلى ما بعد فترة التوقف الدولية المقبلة.

يذكر أن الشباب سيخوض مباراته المقبلة في الدوري أمام الاتحاد، على ملعب الملك فهد الدولي، بعد أن يلاقي الفتح في الأحساء، الثلاثاء، ضمن مباريات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب الطائي كأس خادم الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

سجلت مؤشرات الأسهم السعودية، ارتفاعًا بشكل جماعي في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 17-9-2024، ليسجل مؤشر السوق العام مرتفعًا 18.29 نقطة ليقفل عند مستوى 11885.66 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5 مليارات ريال.

مدبولى: الحكومة تُعوّل كثيرا على البورصة كمنصة للتمويل والاستثمار

 

 وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- 431 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 131 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 97 شركة على تراجع.

 وكانت أسهم شركات نسيج، ومعادن، ورسن، وشمس، ورتال الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات الباحة، وسايكو، والكابلات السعودية، وكيمانول، ونادك الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.57% و 5.56% .

 فيما كانت أسهم شركات الباحة، وشمس، وأمريكانا، وأنعام القابضة، والإنماء هي الأكثر نشاطًا بالكمية, كما كانت أسهم شركات معادن، والإنماء، والراجحي، وأرامكو السعودية، والأهلي هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

 وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 117.01 نقطة ليقفل عند مستوى 25616.92 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 31 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة مليوني سهم.

 مؤشرات البورصة المصرية

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، بضغوط مبيعات المتعاملين العرب، فيما مالت تعاملات المصريين والأجانب للشراء، وسط تداولات بلغت 1.5 مليار جنيه خلال ساعتين.

وتراجع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.13% ليصل إلى مستوى 30221 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.1% ليصل إلى مستوى 36999 نقطة، وزاد مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.13% ليصل إلى مستوى 13135 نقطة.كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.5% ليصل إلى مستوى 7025 نقطة، وهبط "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.41% ليصل إلى مستوى 10038 نقطة، وهبط مؤشر الشريعة بنسبة 0.14% ليصل إلى مستوى 2880 نقطة، ونزل مؤشر تميز بنسبة 2.05% ليصل إلى مستوى 8146 نقطة.

أعلنت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التداول على 8 أسهم لمدة 10 دقائق لتجاوزها نسبة الـ5% صعودًا أو هبوطًا خلال جلسة تداول اليوم الثلاثاء، وهم: الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، والاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار، والمصرية العربية (ثمار) لتداول الأوراق المالية، وفرتيكا للصناعة والتجارة، وكونتكت المالية القابضة، والمهندس للتأمين، وريكاب للاستثمارات المالية، والدولية للأسمدة والكيماويات.

كما أعلنت إدارة البورصة، عن تسوية (إصدار) عدد 20 ألف وثيقة أمس الإثنين، ليصبح عدد الوثائق القائمة عدد 3.320 مليون وثيقة بدلا من 3.300 مليون وثيقة.

مقالات مشابهة

  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • مصدر: رئيس الوزراء الأردني الجديد لن يضم الإخوان إلى حكومته
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • مسؤولون لـ"سي إن إن: فرد مسلح كان ينوي استهداف ترامب قرب ملعبه للغولف
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • توصيات مهمة بشأن موازنة الشباب والرياضة والأكاديمية الوطنية للتدريب للعام الجديد
  • ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني