تولى متطوعو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي بمحافظة الإسماعيلية، ممثلا في جمعية رسالة تعبئة ٣٥٠٠ صندوق مواد غذائية ودواء وملابس جديدة لإرسالها الي أهالي غزة وذلك بنادي الفيروز وعلى ضفاف بحيرة التمساح .

وشملت التعبئة تواجد مئات من المتطوعين بينهم أطفال الذين عبروا عن تضامنهم مع أهالي غزة من خلال تعبئة صناديق المساعدات في ظل أجواء حماسية ووطنية من الشباب الذين كانوا حريصين على التواجد منذ الصباح الباكر .

وأكد مدحت الحوفي مدير جمعية رسالة بالاسماعيلية أن مبادرة اليوم لتعبئة ٣٥٠٠ صندوق مواد غذائية وملابس ودواء تأتي في إطار توجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم كل أشكال الدعم للاشقاء في غزة معربا عن سعادته بتفاعل أبناء المحافظة مع دعوة الرئيس والمشاركة في المبادرة .


وقدم التحية إلى مئات المتطوعين من الشباب والفتيات المشاركين في تعبئة المساعدات معربا عن فخره بحماسهم ووطنيتهم وحرصهم على تقديم صورة مشرفة لمصر التي تعتمد في دعمها لفلسطين على الأفعال لا الأقوال .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي الإسماعيلية الرئيس السيسي محافظة الاسماعيلية فلسطين

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته  الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوالا وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الاستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية وإعدام 400 كجم مواد غذائية ببني سويف
  • صحة بني سويف تحرر 220 محضرًا لمخالفات صحية وتعدم 400 كيلو مواد غذائية فاسدة
  • عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل
  • التموين: إرسال 6 قوافل تتضمن 106 شاحنات محملة بمواد إغاثية لقطاع غزة
  • التموين: ارسال 106 شاحنات محملة بمواد إغاثية لقطاع غزة
  • مكتبة الإسكندرية تستقبل طلاب الثانوية لمساعدتهم في المراجعة النهائية
  • 62 متطوعًا ببر الشرقية يوزعون 28 طن لحوم أضاحي على المستحقين