الثورة نت|

دشنت جمعية مستقبل اليمن لرعاية وتأهيل المعاقين مشروع الكسوة الشتوية للجرحى المعاقين في محافظة حجة.

يستهدف المشروع بدعم من شركة يمن موبايل والمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية 300 جريح معاق في مديريات مربعي المدينة والشرفين.

وفي التدشين اكد نائب مدير فرع الاتصالات بالمحافظة ايمن نصار حرص يمن موبايل و مؤسسة الاتصالات على دعم مثل هذه المشاريع التي تخفف جانباً من معاناة من قدموا اجزاء من اجسادهم دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واعتبر هذه الخطوة اقل ما يمكن تقديمه لهذه الشريحة العظيمة التي تستحق كامل الدعم والاهتمام نظير تضحياتهم.

بدوره اشار نائب مدير فرع جمعية مستقبل اليمن لرعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة الحسين قوارة إلى أن المشروع يأتي ضمن خطط وبرامج الجمعية للاهتمام بمن ضحوا بدمائهم دفاعاً عن الوطن.

وثمن دعم واهتمام شركة يمن موبايل والمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية لهذه المشاريع.. داعيا المؤسسات والجمعيات إلى الاهتمام بهؤلاء الابطال نظير ما قدموه من تضحيات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة حجة

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: نتنياهو حريص على استمرار الحرب على هغزة لهذه الأسباب (فيديو)

أكد الدكتور عاهد فراونة، الكاتب والباحث السياسي والخبير في الشئون الإسرائيلية، إن ما يجري في غزة هو استمرار لهذه الحرب التي يشنها جيش الاحتلال ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، وهذه الحرب التي يدعي أنه سوف يخفف العمليات العسكرية الكبيرة ومن ثم ينتقل إلى ما يسميها بالمرحلة الثالثة، هذه المرحلة التي تعتبر أيضًا مرحلة خطيرة، لأن الاحتلال من خلالها يقوم باقتحام عدد من المناطق كما يحدث في الوقت الحالي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، الذي يعتبر أكبر أحياء قطاع غزة من حيث عدد السكان، وأجبر سكانه على النزوح إلى المناطق المتهالكة أصلًا في غرب ووسط قطاع غزة.

زعيم حزب العمل: حكومة نتنياهو خطر على إسرائيل وعلينا التوجه لانتخابات الآن خبير: نتنياهو هو المستفيد من المناظرة بين بايدن وترامب

وأضاف "فراونة"، خلال مداخلة عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، أن بنيامين نتنياهو يحرص على استمرار الحرب على غزة لحسابات داخلية وخارجية، وهذه الحسابات الداخلية تتعلق بتحسين صورته أمام المجتمع الإسرائيلي؛ نتيجة الإخفاقات التي بات عليها ويحاول تحقيق إنجازات يستعيد من خلالها شعبيته المتهاوية منذ السابع من أكتوبر وحتى الآن، بالإضافة إلى سيطرة اليمين على الحكم داخل دولة الاحتلال والاستمرار في تنفيذ مخططاته بحق القضية الفلسطينية وتدمير كل مكونات الحياة في قطاع غزة.

 

وأوضح، أن هناك حسابات خارجية تتعلق بأن نتنياهو يريد أن تمتد هذه الحرب حتى الانتخابات الأمريكية، لمحاولة عودة صديقه القديم الجديد ترامب الذي يريد نتنياهو أن يعود إلى سدة الحكم؛ نظرًا لما وفره له في الحقبة الأولى حينما أعلن ما يسمى بصفقة القرن ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وأوقف الدعم عن منظمة التحرير الفلسطينية وعن وكالة "أونورا"، وبالتالي هو يوفر كل ما يطلبه نتنياهو في هذا الإطار.

مقالات مشابهة

  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • وزيرة البلدية: انتهاء أعمال التطوير والصيانة في مشروع دروازة العبدالرزاق بالقريب العاجل
  • ناشطون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة "يمن موبايل" رداً على جرعة سعرية جديدة
  • توقيع مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • استهجان شعبي واسع.. الحوثي يفرض جرعة سعرية على الاتصالات والانترنت
  • مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • باحث سياسي: نتنياهو حريص على استمرار الحرب على هغزة لهذه الأسباب (فيديو)
  • البنتاغون يقر أن عملياته في البحار العربية دفاعا عن إسرائيل