شارك المركز الثقافي الكوري، في الحفل الختامي لبطولة البراعم تحت 12 سنة بجامعة حلوان، والتي نظمها الاتحاد المصري للتايكوندو خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر الجاري.

وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 80 نادياً وهيئة رياضية من مختلف أنحاء الجمهورية.

وهنأ المركز الثقافي الفائزين في البطولة، وبهذه المناسبة قام المركز الثقافي بإهداء الاتحاد المصري للتايكوندو مجموعة من البدل والأدوات التدريبية الخاصة بالتايكوندو وذلك بدعم من المؤسسة الكورية للترويج الرياضي ومنظمة الترويج للتايكوندو.

ومن المقرر توزيع هذه الأدوات على عدد من الأندية وذلك بهدف توسيع قاعدة ممارسي رياضة التايكوندو، ولا سيما في ظل الإنجازات العديدة التي حققها لاعبو التايكوندو المصريين في البطولات الدولية والعالمية.

ومن جانبه أعرب أوه سونج هو مدير المركز الثقافي الكوري عن أمله في أن تسهم هذه الأدوات في تعزيز شعبية رياضة التايكوندو والتي تشكل أحد ركائز الموجة الكورية، مشيراً إلى أن المركز الثقافي الكوري سيواصل دعمه لنشر رياضة التايكوندو في مصر، معرباً عن أمله في أن يحقق المنتخب المصري المزيد من الإنجازات في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 الاتحاد المصري للتايكوندو المرکز الثقافی الکوری

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر

قال رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل المهندس أحمد غتوري إن استضافة بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" في مصر للمرة الثانية إنجاز كبير يدعو للفخر.

وأضاف غتوري - في تصريحات اليوم الإثنين - أن نادي نيو جيزة يستضيف المنافسات خلال الفترة (21 - 26) أكتوبر المقبل بمجموع جوائز 450 ألف يورو وبحضور أفضل مائة لاعب ولاعبة في التصنيف العالمي.

ووجه الشكر لنادي نيو جيزة الرياضي لاستضافة الحدث العالمي ومساهمتهم في تنفيذ رؤية الاتحاد المصري للبادل في رؤية مصر كأحد أهم محاور البادل في العالم.

وأوضح أن بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" أحد أقوي البطولات العالمية وضمن سلسلة بطولات يستعد الاتحاد المصري لاستضافتها خلال الموسم الجديد.

وأعرب عن سعادته بتأهل منتخب مصر للسيدات لبطولة العالم للبادل بعد تحقيق وصافة منافسات التصفيات التي أقيمت بالكويت خلال الأيام الماضية واعتلاء علي زغلول وجورج واكيم التصنيف العالمي للعبة.

ووجه المهندس أحمد غتوري، الشكر للاعبي المنتخب الوطني على النتائج الرائعة التي حققوها خلال الفترة الماضية تحت قيادة مدربهم سيف أبو سنة، مؤكدًا أنه يطمح للارتقاء وتطوير اللعبة بشكل مستمر وسريع خلال الفترة المقبلة في ظل الدعم المتواصل من الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل لـ «المصري للتأمين» حول تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الأعمال
  • إبراهيم الفريان يهدي بونو كتاب قبل مواجهة الشرطة .. فيديو
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة روتشيلد فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة لوريال الفرنسية أنشطتها في السوق المصري
  • ارتفاع الناتج الصناعي الكوري خلال أغسطس بنسبة 1.2%
  • من خلال برنامج القائد| 300 ألف يورو لاستكمال المركز الثقافي بالقسطنطينية
  • انطلاق أولى ندوات صالون المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي
  • صلاح يهدي ليفربول صدارة «البريميرليج»
  • محافظ أسيوط يشهد فاعليات بطولة الجمهورية للتايكوندو بمشاركة 5 محافظات بالصالة المغطاة بجامعة أسيوط ويسلم الميداليات للفائزين