الثورة نت|

شيع اليوم بصنعاء جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة العقيد عادل ناصر الغمران الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في جبهات العزة والكرامة.

كما تم تشييع جثمان فقيد الوطن عضو مجلس الشورى محمد صالح الزعكري.

وقد أقيمت لجثماني الشهيد والفقيد مراسيم تشييع رسمية شارك فيها محافظ محافظة حجة هلال الصوفي ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل العميد كاظم الرمام وعدد من أعضاء مجلس الشورى والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية.

جرت مراسم التشييع بعد الصلاة على الجثمانين في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتهما الثري كل في مسقط رأسه.

شارك في التشييع مدير الكلية الحربية العميد الركن محمد شيزر ومديرا دائرتي تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح والتدريب العميد ناصر حميد ومدير أمن محافظة حجة العميد نايف أبو خرفشة وأهالي وزملاء الشهيد والفقيد.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق2 الإيرانية

واعتبر المجلس في بيان له اليوم، العملية تأتي في إطار الحق المشروع للجمهورية الايرانية ومصداقا للوعد في الرد على جرائم الكيان الصهيوني الوحشية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد البيان أن العملية بكل ما تحمله من رسائل للعدو ومن ورائه أمريكا تؤكد أن العربدة الصهيونية في فلسطين ولبنان لن يتم السكوت عنها وأن جريمتي اغتيال الشهيدين إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله لم لن تمضي دون رد وحساب.

واستهجن المجلس موقف الاتحاد الأوروبي حيال الرد الإيراني وتناسيه في ذات الوقت أن عدد من دوله ساهمت في تزويد الكيان الصهيوني بالأسلحة ، وظل ولا زال صامتا لما يقارب العام وغزة تتعرض للقصف الوحشي والإبادة الجماعة بنيران جيش الاحتلال.

وأشاد البيان بعملية الإسناد النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بطائرات صماد 4 و يافا في عمق الأراضي المحتلة، و بالعملية الفدائية التي نفذت بسلاح الكلاشنكوف في قلب يافا وأدت إلى مقتل وجرح عدد من الصهاينة.

ولفت بيان المجلس إلى أن تلك العمليات والتي توجت بعملية الوعد الصادق2 قد جسدت وحدة الساحات ومثلت ضربة قوية للكيان الصهيوني بددت طموحاته بأن ارهابه وطغيانه بحق شعوب المنطقة سيستمر دون ردع.

وجدد مجلس الشورى التأكيد على التزام اليمن بعهد القائد الوفي والجيش الأبي والشعب الحر في مواصلة عمليات الاسناد والدعم للشعبين الفلسطيني واللبناني ومواجهة الكيان الصهيوني في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" حتى يأذن الله بالنصر المبين.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق2 الإيرانية
  • تشييع جثمان الشهيد ضياء دويكات في نابلس
  • "الشورى" يدعو لتفعيل منظومة الابتكار في جامعة حفر الباطن
  • سفير الاتحاد الأوروبي بليبيا: تعيين محافظ ونائب له إنجاز كبير
  • غموض يلف موعد تشييع جثمان حسن نصر الله إلى مثواه الأخير
  • بالفيديو.. تشييع جثمان الطالب برتال تقي الدين إلى مثواه الأخير
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الدستورية بمجلس الشورى
  • مجلس النواب الليبي يقر تعيين محافظ للمصرف المركزي ونائب له
  • محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن جثمان الشهيد الأسير وليد دقة
  • البعثة الأممية ترحب بتعيين محافظ جديد ونائب لمصرف ليبيا المركزي