يدرس خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك نادي زد إف سي بالفيديو قبل مواجهة الفريقين في دوري نايل.

أوسوريو يدرس نادي زد

وحرص أوسوريو على دراسة نادي زد لمعرفة نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الزمالك في الجولة السادسة من منافسات دوري نايل.

يستأنف نادي الزمالك تدريباته مساء الغد على ملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة زد أف سي في دوري نايل.

عاجل.. الزمالك يستقر على عدم تجديد عقد الصخرة صباح الكورة.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي الزمالك وصدمة في ريال مدريد ونجم بيراميدز يقترب من الغياب

وخسر الزمالك الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات دوري نايل.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة زد أف سي ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها الأسبوع القادم على ستاد القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو خوان كارلوس أوسوريو نادي زد زد اف سي اخبار الزمالك دوری نایل نادی زد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة لقاء سيراميكا كليوباترا، التى جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري،  والتى انتهت بفوز الأبيض بأربعة أهداف لهدفين، ويبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب «جوميز» تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين، حيث يخوض التونسي سيف الدين الجزيري برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي يُعاني منها، ومن المقرر أن يبدأ التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد أن خاض تدريبات بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

كما يخوض أحمد حمدي، لاعب الفريق، برنامجا تأهيليا بعد عودته من ألمانيا في وقت سابق، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، ويؤدي «حمدي» مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي الوقت نفسه، يواصل محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، على أمل مشاركته في المباريات المقبلة.

ومن جهة أخرى، يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تصعيد لاعبين شباب من قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق الأول وسد احتياجات الفريق، تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن في وقت سابق، عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد، بداية من يوم 24 أبريل الماضي، وحتى سداد غرامة المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، بالإضافة إلى أندريه أوليفيرا، مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس، محلل الأداء في الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.

وفي نفس السياق، أجلت إدارة الزمالك حسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وعلى رأسهم محمد عواد، حارس مرمي الفريق، خاصةً أن إدارة النادي حصلت على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى للفريق بعدم التجديد لبعضهم، إلا أنها تفضل عدم إبلاغم بالرحيل وتنتظر لحين إغلاق ملف أزمة القيد، وفي حال عدم رفع القيد، سيتم التجديد للاعبين، وفي حال حل الأزمة سيتم إبلاغهم بالرحيل والتعاقد مع لاعبين جُدد.

مقالات مشابهة

  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • قرار مفاجئ من سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك
  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري