شبوة((عدن الغد )) خاص

اقر المكتب التنفيذي بمديرية عتق بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري المنعقد اليوم برئاسة مدير عام المديرية عبدالله الخليفي ، وناقش تقارير فصلية عن عمل ونشاط عددا من مرافقه الخدمية ، واتخذ خلالها الاجراءات المفعلة لمستويات ادائها الاداري والوظيفي العام لدرجة المطلوبة منها .
واقر اعادة المناقصة الخاصة بحفر بئر في مشروع مياه باكبيرة ، وناقش تقارير عن مكاتب التربية والتعليم ، والصناعة والتجارة ، و جائحة الكوليرا ، و نادي تضامن عتق .


واشاد تنفيذي عتق باجراءات المتخذة من مكتب تربية المديرية  لمعالجة اوجه القصور من المعلمين والكتاب المدرسي بمدارس التعليم العام بالمديرية ، مثنيا على قيام مكتب الصناعة فيها بدوره المطلوب في الرقابة على الاسواق العامة في مركز المحافظة ، ومحاربة ظواهر الغش التجاري والمغالاة المستمرة والمستعرة في المواد الغذائية والاستهلاكية ، مشيدا بالاجراءات التي اتخذتها لجنة الطوارئ بالمحافظة للحد من انتشار جائحة الكوليرا التي تفشت في مخيمات القادمين بطرق غير شرعية للمحافظة ، من دول القرن الافريقي ، وتقع في الجهة الجنوبية من مدينة عتق ، لافتا باهمية شروعها في تطبيق لائحة الاشتراطات الصحية للعاملين في ثمن مهن متنوعة ومرتبطة بحياة الناس ، منعا لانتقال العدوى و تفشيها في المدينة .
وجدد مكتب عتق تواصل دعمه للنهوض باوضاع القطاع الرياضي بالمديرية ، والوقوف الدائم الى جانب ممثلها وسفيرها الكروي في كافة المحافل الكروية نادي تضامن عتق  .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الاطاحة بـ 5 متهمين يعملون في مطار النجف بتهمة هدر المال العام

28 يوليو، 2024

بغداد/المسلة: تمكَّنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة من تنفيذ أمر القبض الصادر بحقّ خمسة مُتَّهمين في مطار النجف الدوليّ؛ بتهمة الهدر والإضرار بالمال العام.

مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ في الهيئة، وفي معرض حديثه عن العمليَّة، التي نُفِّذَتْ بناءً على مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ، أفاد بأنَّ فريقاً مُؤلَّفاً في مكتب تحقيق الهيئة في مُحافظة النجف الأشرف تمكَّن من تنفيذ أمر القبض الصادر بحقّ (٥) مُتَّهمين يعلمون في مفاصل مُختلفةٍ من مطار النجف الدولي.

وأردف مكتب الإعلام مُوضحاً أنَّ المُتَّهمين أقدموا على اقتراف مُخالفاتٍ عدَّة، منها بناء دارين لمُدير المطار الأسبق ومعاونه، خلافاً للضوابط، والمغالاة بالأسعار، وصرف مبالغ أفضت إلى حدوث هدرٍ وإضرارٍ بالمال العام.

ونوَّه بتنظيم محضرٍ أصوليٍّ بالعمليَّة، التي تمَّت بناءً على مُذكَّرةٍ صادرةٍ عن قاضي محكمة تحقيق النجف المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة وفق أحكام المادة (٣٤٠)؛ بغية عرضه بصحبة المُتَّهمين الخمسة على قاضي التحقيق المُختصّ؛ لاستكمال الإجراءات القانونيَّة وتقرير مصير المُتَّهمين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات السخي ويشدد على استغلاله لتحقيق التنمية
  • الاطاحة بـ 5 متهمين يعملون في مطار النجف بتهمة هدر المال العام
  • ماذا تشهد مراكز الأمن العام؟
  • أرسنال ينافس الهلال على رافينيا
  • نشاط مكثف للنائب العام في منتدى كبار المستشارين القانونيين في سنغافورة
  • إغلاق حمام سباحة نادي بني سويف بعد نجاة طفل من الغرق
  • الجامعة توقف رئيسا ومدربا بسبب الابتزاز والتزوير!
  • السودان: غرفة طوارئ بحري تحذر من انتشار الكوليرا وتدعو لاتخاذ الإجراءات الوقائية
  • الخريجي يلتقي شخبوط بن نهيان ويناقش معه تنسيق المبادرات وجهود السلام بالسودان
  • الادعاء العام الفرنسي يحقق في الهجوم على شبكة السكك الحديدية