موقع 24:
2024-10-02@03:46:13 GMT

كيميتش يبعثر أوراق توخيل قبل موقعة دورتموند

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

كيميتش يبعثر أوراق توخيل قبل موقعة دورتموند

جاء طرد جوشوا كيميش من صفوف بايرن ميونخ في توقيت شكل صدمة للفريق البافاري الذي يستعد لمواجهة غريمه بروسيا دورتموند، السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وحصل كيميش على البطاقة الحمراء وطرد في الدقيقة الرابعة من مباراة بايرن أمام دارمشتاد أمس السبت في المرحلة التاسعة من البوندسليغا، بعد أن فقد السيطرة على الكرة ثم قام بعرقلة مارفين ميليم الذي استحوذ عليها.

???? Joshua Kimmich s'est pris un carton rouge après seulement 4 minutes de jeu face à Darmstadt. ???????? pic.twitter.com/dueyvhM4Of

— Actu Foot (@ActuFoot_) October 28, 2023

ولم يتضرر بايرن ميونخ كثيراً من طرد كيميش وإنما حقق انتصاراً ساحقاً أمام دارمشتاد 8-0، لكنه سيتأثر بغيابه على الأرجح في مواجهة بروسيا دورتموند.

وقال كيميش عقب مباراة أمس: "الطرد كان غبياً للغاية. وأنا مستاء للغاية بأنني سأغيب في المباراة أمام دورتموند".

وقال المدير الفني لبايرن توماس توخيل إن حصول اللاعب على البطاقة الحمراء "كان مؤسفاً للغاية لأن كيميش لاعباً أساسياً في وسط الملعب"، كما أنه "يفرض سيطرته في المباراة ويحدث الفارق".

وقال حارس المرمى مانويل نوير العائد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، إن حالة الطرد "ستؤلم الفريق"، وأضاف :"سنفتقد جوشوا كلاعب أساسي وعنصر قيادي بالفريق".

ويشكل كونراد لايمر الخيار المرجح لدى توخيل لتعويض غياب كيميش، لكن المدرب ألمح إلى احتمالات عودة ليون جوريتسكا في مواجهة دورتموند بعد غياب لفترة بسبب كسر في اليد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جوشوا كيميش بايرن ميونخ بروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة مكونة من 23 لاعبًا لأول مباراة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام يونج بويز السويسري، والتي تنطلق تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر

وشهدت قائمة فريق برشلونة لمواجهة يونج بويز عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر، بعد تغلب الهولندي على إصابة التواء الكاحل الأيمن التي تعرض لها في 22 أبريل خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو.

سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. والإصابة والعروض منعتني من التواجد

وجاءت قائمة فريق برشلونة مكونة من: «كوبارسي، بالدي، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينها، إيناكي بينيا، بابلو توري، إم كاسادو، ب أو فيكتور، لامين يامال، دي يونج، كوندي، أسترالاجا، إتش فورت، جيرارد مارتن، إس. دومينجيز، كوينكا، ياكوبيشفيلي، جيرمو وفرنانديز».

ويلعب برشلونة أمام يونج بويز في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني يشارك في فوز دورتموند الكبير وحجام يسقط أمام برشلونة بخماسية
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • سلوت يعلن غياب نجم ليفربول عن مباراة بولونيا بدوري الأبطال
  • عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر
  • 6 أرقام مهمة قبل «موقعة» أرسنال وسان جيرمان في «الأبطال»
  • غياب ثنائي هجوم ليفربول عن التدريبات قبل موقعة بولونيا
  • الدويري: 4 أوراق قوة يملكها حزب الله أمام عملية الاحتلال البرية
  • تأكيد غياب تمبكتي عن مواجهة الشرطة
  • «أبيض الشباب».. غياب «آسيوي» للمرة الثالثة على التوالي!
  • تأكيد غياب بروزوفيتش عن مواجهة الريان