أثار الفنان محمد رمضان، الجدل بعد رده على القناة العاشرة الإسرائيلية، والتي كانت قد هاجمته وطالبت بمقاطعة أعماله، بعد أن طالب رمضان الدول العربية بشن الحرب لنصرة غزة من القصف الذي تتعرض له.

نشرمحمد رمضان فيديو، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهجوم الذي شنته عليه القناة قائلاً من خلاله إنه يوجه رسالة إلى القناة العاشرة الإسرائيلية، بشكل خاص، وهي "شخصيتي في المسلسل الجديد هتكون اسمها أبو عبيدة".

وكانت قد هاجمت القناة العاشرة الإسرائيلية، محمد رمضان، بسبب الفيديو الذي خرج به وطالب الدول العربية بالحرب لنصرة غزة، وقالت القناة أن محمد رمضان يعد أحد أنجح نجوم البوب في العالم العربي، ويحظى بشعبية خاصة لدى الجمهور الإسرائيلي، حيث حققت أغنيته "مافيا" نجاحا كبيرا في إسرائيل أيضا وحصدت ما يقرب من 250 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب".

وبعد انتشار هذا الفيديو، تم حذفه من على تطبيق "تيك توك"، مع استمرار وجوده على صفحة "الفيس بوك وانستجرام"، مما أثار ذلك الجدل بشكل أكبر حول شخصية محمد رمضان.

اقرأ أيضاً افتتاح أسطوري لموسم الرياض 2023 بحضور جورجينا رودريجيز وياسمين صبري ومحمد رمضان مصرع شابة إيرانية بعد مواجهة مع شرطة الأخلاق إعتراف صادم لوزير الدفاع الإسرائيلي غداة مغادرة سفراء الدول العربية والإسلامية بينها السعودية ومصر.. مباحثات أمريكية مع عدد من الدول العربية بشأن الوضع في غزة.. وإدانة صريحة لـ‘‘حماس’’ التيك توكر اليمنية ‘‘ميار اليافعي’’ تتصدر التريند بعد حديثها عن ‘‘الحجاب’’ ودعوتها بالثبات (فيديو) محمد رمضان لوزير خارجية الأردن.. شكرًا لاهتمامكم بالقضية الفلسطينية مفاجأة صادمة.. هذه الأنظمة العربية موّلت إسرائيل في حربها على قطاع غزة؟ محمد رمضان يتصدر التريند بعد مطالبته الجيوش العربية بإعلان الحرب ضد إسرائيل «فيديو» محمد رمضان يفاجئ الجميع وينفعل بعد مجازر غزة: فين جيش بلادنا بنشتري أسلحة ودبابات وطيارات هنستخدمها إمتى؟ ”فيديو” بعد ارتدائه جاكيت يبرز رمز الماسونية محمد رمضان يضع نفسه مجدداً في دائرة الانتقادات أول هجوم من حميد الأحمر على تركيا وهذه الدول العربية بسبب جرائم الإبادة الإسرائيلية بحق سكان غزة محمد رمضان :انتظروني في قرعة كأس أمم إفريقيا

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الدول العربیة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة

ظهر محمد صلاح في صورة تم تركيبها على مقطع صوتي بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي

انتشر فيديو مفبرك لمحمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، خلال الأيام الماضية، تم تركيبه بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي (AI)، حيث يظهر فيه وهو يمارس إحدى ألعاب المراهنات ويكسب أموالًا كثيرة منها.

اقرأ أيضاً : محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله

ووفقًا للفيديو المفبرك، يشجع محمد صلاح الجمهور على الاشتراك في اللعبة، حيث يقول عبر الفيديو: "أنا مش محتاج الفلوس، لكني بلعب ايفياتر طول الوقت لأني بحب اللعبة دي. بقدر أفوز بمبلغ 5000 دولار في المرة الواحدة، ودي حاجة جامدة".

وظهر محمد صلاح في صورة تم تركيبها على مقطع صوتي بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يقول: "أنا بلعب على منصات وأن اكس بات ومن رأيي عندهم أحسن طيار لأني فزت 9 مرات من أصل 10 مرات".

وقدّم المحامي المصري، وليد الفولي، بلاغًا للنائب العام ضد منصة 1XBET للمراهنات، لاستخدام فيديوهات مفبركة للمشاهير، من بينهم الفنان أحمد حلمي ونجم المنتخب محمد صلاح وآخرون، بهدف جذب المزيد من المستخدمين.

مقالات مشابهة

  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • فأر يثير ذعر جنود إسرائيليين أثناء اقتحام أحد المباني .. فيديو
  • الجامعة العربية تطالب مجدداً بوقف الانتهاكات الإسرائيلية في غزة
  • "الوفد" ينشر قائمة العار للشخصيات الإسرائيلية والمنظمات الإرهابية تمهيدًا لمحاكمتهم
  • تحركٌ عربي لتجميد مشاركة إسرائيل في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الجامعة العربية تتخذ جملة من القرارات ضد إسرائيل وتستنكر عرقلة بريطانيا للعدالة
  • أدانت الاعتداءات الإسرائيلية على سورية… الجامعة العربية تطالب بوقف حرب الإبادة في غزة
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • بدء الدورة غير العادية للجامعة العربية لبحث سبل مواجهة الجرائم الإسرائيلية
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة