المشهد اليمني:
2024-06-30@01:45:22 GMT

أفخاي أدرعي:الحرب على غزة تسير وفق خطة مدروسة

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

أفخاي أدرعي:الحرب على غزة تسير وفق خطة مدروسة

صرح "أفخاي أدرعي" المتحدث بأسم الجيش الإسرائيلي إن الحرب على غزة تسير وفق خطة مدروسة وتتكون من عدة مراحل .

قال "أدرعي"إن الجيش الإسرائيلي في حربه على غزة يسير وفق خطة مدروسة تتكون من مراحل، وأضف إنهم دمرو البنية التحتية لحماس جوًا، ثم انطلقنا في توسيع العملية البرية، بالتوازي مع عمليات لقوات المدرعات والقوات البحرية والجو".

وأوضح أن "الجيش الإسرائيلي ينطلق من مرحلة إلى مرحلة في اتجاه التصعيد في الأيام المقبلة حتى تتحقق أهداف الحرب".

ولم ينفِ أدرعي وقوع خسائر في صفوف الجيش الإسرائيلي، أثناء التوغل البري المحدود في شمال قطاع غزة.

اقرأ أيضاً الصحة العالمية: التهديد بإخلاء مستشفي القدس مثيرة للقلق راغب علامة يطالب.. أوقفوا قتل الأطفال وزارة التربية والتعليم الفلسطينية مقتل2000 طالب و70 من الكادر التعليمي سفارة الكويت تدعو مواطنيها للمغادرة من لبنان قادة إسرائيليون اعترفوا بالفشل أمام حماس زعيم المعارضة الإسرائيلي: نتنياهو تجاوز الخطوط الحمراء الأونروا: تحذر من فوضى عارمة قد تحدث مستقبلاً فى قطاع غزة فيديو للرئيس المصري حسني مبارك يتنبأ بطوفان الأقصى.. ويحذر إسرائيل: سيحاربونكم 100 عام بالفيديو.. شاهد لحظة تفجير مدرعة إسرائيلية بقنبلة «كوع» في مخيم عسكر ضفادع القسام.. أبو عبيدة يكشف تفاصيل الاقتحام البحري لقاعدة زيكيم «فيديو» قصف عنيف لا يتوقف.. شاهد غارات إسرائيلية مدمرة على قطاع غزة «فيديو» معجزة فى غزة.. سيده تعود للحياة مرة أخري بعد سماعها صراخ طفلها

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الجیش الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يفجر ميدان الشهداء وسط مدينة رفح

غزة – نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء السبت، مقطع فيديو لقيام جنود الكتيبة 46 في الجيش الإسرائيلي بتفجير ميدان الشهداء وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن نسف ميدان الشهداء (الساحة الرئيسية لمدينة رفح)، تم من قبل جنود الاحتياط التابعين للسرية “أ” من الكتيبة 46.

ويواصل الجيش الإسرائيلي حربه على قطاع غزة لليوم الـ 267 على التوالي بعشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي المستمر وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

ووسع الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة، توغله شمالي غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وسط إطلاق نار وقصف مدفعي على منطقة المواصي القريبة من منطقة التوغل.

وتقدمت الآليات في محيط منطقة “الشاكوش” وجنوب “المنتزه الإقليمي” شمال غرب المدينة، ما أدى إلى نزوح آلاف المواطنين من خيامهم في منطقة المواصي برفح إلى مدينة خان يونس.

وأفاد شهود عيان بأن الآليات العسكرية الإسرائيلية قصفت منطقة المواصي شمال غرب مدينة رفح طوال الساعات الماضية، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى من النازحين في المنطقة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة في بيان امس السبت إن “جيش الاحتلال ارتكب 3 مجازر في قطاع غزة أسفرت عن 40 شهيدا و224 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى 37834 شهيدا و86858 مصابا”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يفجر ميدان الشهداء وسط مدينة رفح
  • الجيش الإسرائيلي يفجر ميدان الشهداء وسط مدينة رفح (فيديو)
  • ميقاتي يعرب عن أمله في عدم توسع الحرب في جنوب لبنان
  • خطط ما بعد الحرب تقترح عيش الفلسطينيين داخل جزر وفقاعات في قطاع غزة
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37834 شخصا
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مواصلة الهجوم على الشجاعية
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف الحرب بغزة (فيديو)
  • إطلاق صاروخين من غزة على سديروت
  • أكثر من 500 مدرعة إسرائيلية تضررت بغزة منذ بدء الحرب
  • الحريديم يتظاهرون ضد التجنيد الإلزامي في الجيش الإسرائيلي