تقدم صن داونز على الأهلي بهدف نظيف فى الدقيقة 52 من المباراة المقامة بينهما فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الدوري الافريقي فى نسخته الأولي .

أحرز ميكوينا هدف التقدم لفريق صن داونز من تسديدة قوية سكنت مرمي محمد الشناوى.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

جاءت بداية المباراة سريعة وسط محاولات من الفريقين للسيطرة على وسط الملعب .

. وفى الدقيقة الثانية حصل رضا سليم على ضربة ثابتة بعد تعرضه للعرقلة على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليسرى لعبها على معلول اخرجها الدفاع ليقابلها أفشة بتسديدة قوية فى أحضان حارس صن داونز .

ومع التحرك السريع لرضا سليم تسبب فى حصول لاعب صن داونز على الكارت الأصفر بعد ضرب رضا سليم فى وجهه .

تميز النادي الأهلي فى الدقائق الاول فى الانتشار الجيد والضغط على لاعبى صن داونز بطول الملعب وتحديدا فى منتصف ملعب صن داونز واغلاق كافة المساحات أمامهم وهو ما تسبب فى كثرة التمريرات الخاطئة للفريق الجنوب افريقى .

بمرور الوقت يستعيد صن داونز توازنه ويسيطر على الكرة من خلال التمريرات القصيرة بعد تراجع لاعبى الأهلي للخلف رغم البداية القوية .

ونجح لاعبو صن داونز فى السيطرة على مجريات اللعب بشكل كامل بعد السيطرة معظم الوقت على الكرة مع السيطرة على وسط الملعب رغم الكثافة العددية من لاعبى الأهلي واعتمدوا على التقارب بين خطوطهم مع التمريرات السريعة لارباك خطوط الأهلي .

وشكل سوازنى خطورة كبيرة بعد تلقيه كرة طولية استلملها على صدره بعد مرورها من رامى ربيعة ولكن الشناوى نجح فى انقاذها سريعا قبل سوازنى .

فى الشوط الثانى ضغط فريق صن داونز على الأهلي من لحظة امتلاك الكرة من أجل الضغط على الأهلي والتواجد فى منتصف ملعبه بكثافة حتى نجح ميكوينا في تسجيل الهدف من تصويبة قوية فى الدقيقة 52 .

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وبيرسي تاو.

خط الهجوم: صلاح محسن.

يجلس على مقاعد بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، أكرم توفيق، حسين الشحات، كريم نيدفيد، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس، أحمد نبيل "كوكا ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: على الأهلی صن داونز

إقرأ أيضاً:

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه

 

كشف رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حقيقة العروض المقدمة إليه للرحيل عن فريقه في الصيف الجاري، ولازال عقد رضا سليم مع النادي الأهلي ممتد لمدة 3 سنوات.

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه

وصرح موقع "البطولة" المغربي عن تواجد عروض مقدمة لض م رضا سليم، ودخول الوداد في مفاوضات للخصول على خدمات اللاعب، والحصول أيضا على الكرتي من بيراميدز ورضا سليم من الأهلي.

وأكد رضا سليم لاعب الأهلي لموقع "البطولة" المغربي أنه بالفعل هناك عروض مقدمه له لضمه قائلا: "بالفعل هناك عروض عديدة، لكن حاليا أنا لاعب للأهلي وتركيزي مُنصب على فريقي الذي قضيت معه موسما وحققت معه لقب دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "مسؤولو الأهلي وكولر يرفضون التخلي عن خدماتي في الوقت الراهن، وأنا بدوري لا زلت أملك طموحات مع هذا النادي لتحقيقها مستقبلا".


واوضح التقرير الخاص بموقع البطولة المغربي ان اللاعبان رحبا بالعرض المغربي، ولكن هناك صعوبة في  المفاوضات بسبب المقابل المادي ومن المقرر حسمها خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يتقدم على الإكوادور في الشوط الأول.. فيديو
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • وسام أبو علي يتقدم للأهلي على الداخلية
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • دون لمس الكرة.. فريق يهز الشباك بعد 18 ثانية
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم