أنهى التعادل السلبى أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وصن داونز المقامة بينهما فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الدوري الافريقي فى نسخته الأولى لكنه استقبل هدفا في بداية الشوط الثاني.

وطرح أحمد شوبير سوالا علي التغيرات عن احتياجات الاهلي للفوز في هذه المباراة .

وكتب شوبير من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :" برأيك - ايه التغييرات اللي محتاجها الأهلي في الشوط التاني؟ ".

حرصت جماهير صن داونز، على دعم فلسطين، برفع أعلامها خلال مواجهة النادي الأهلي التي تقام على ملعب «لوفتس فيرسفيلد»، في ظل عمليات القصف المتتالي من قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.


وانتهت احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين النادي الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي تقام على أرضية ستاد «لوفتوس فيرسفيلد» في مدينة بريتوريا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس إدارة مجلة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد، مساء الخميس، برئاسة المهندس خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس محمود الخطيب، المتواجد حاليًّا في رحلة علاج، وذلك لاستكمال المناقشات السابقة بخصوص تطوير «مجلة الأهلي» وإطلاقها إلكترونيًّا. 

وتطرق الاجتماع إلى التصورات الخاصة بالتطوير والتي تهدف إلى (توحيد الخطاب الإعلامي للنادي - مواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم - الوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير الأهلي حول العالم بأكثر من لغة - تعزيز التكامل بين المنصات الإعلامية للنادى - الحفاظ على الإرث التاريخي لمجلة النادي التي صدرت ورقية قبل 50 عامًا وزيادة تفاعل جماهير الاهلى مع محتوى مجلة النادي.

كما استعرض المجلس العروض المقدمة من بعض الشركات لتنفيذ عمليات التطوير والتكاليف المالية اللازمة وأيضًا الإيرادات المتوقعة، وخلال الجلسة تم التأكيد على رئيس التحرير ضرورة الاستمرار فى الالتزام بسياسة النادي والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة وسيقوم بمعالجة هذا الأمر. 

وتم الاتفاق في نهاية الجلسة  على البدء فورا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًّا لتفادي الزيادة المطردة فى سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق «مجلة الأهلي» إلكترونيًّا خلال الفترة المقبلة. 

وكانت مجلة الأهلي شهدت تراجع في الإيرادات خلال الميزانية الأخيرة لعام 2023 أكثر من ربع مليون جنيه. 

يذكر أن غلاف مجلة الأهلي الأخير عقب مباراة القمة أثار ضجة كبيرة  بسبب "المانشيت" الرئيسي الذي جاء بعنوان (الهروووووب الكبير) في إشارة لانسحاب الزمالك من مباراة القمة. 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • احصائيات الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو في الدوري
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول
  • بقدم الشحات وصناعة وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول «فيديو»
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول