شبوة(عدن الغد)خاص:

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر  صباح اليوم الأحد بزيارة تفقدية لمركز الرباط الصحي في الحي القديم بمدينة عتق .

وكان في استقباله عند بوابه المركر المشرف العام لرباط الشيخ ابوبكر بن سالم  الاستاذ مهران عبدالواحد المعلم ومدير مركز الرباط الصحي الاخ صالح عبدالرحمن باجمال.

وطاف رئيس الهيئة التنفيذية بأقسام المركز الصحي مطلعا من مدير المركز على عمل وخدمات المركز  الخيرية ودوامه على فترتين صباحية ومسائية لتقديم الخدمات الطبية المختلفة للمواطنين .

وأشاد رئيس الهيئة التنفيذية بالجهود المبذولة من قبل إدارة المركز وطاقمه الطبي ، معربا عن ارتياحه للخدمات الطبية التي يقدمها والمكانة والسمعة الطيبة التي وصل إليها المركز ، مبديا استعداد قيادة المجلس بالمحافظة لمساعدة المركز في تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه المركز .

وفي ذات السياق استمع  رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة من  المشرف العام لرباط الشيخ ابوبكر  بن سالم الاستاذ مهران المعلم إلى شرح مستفيض عن أنشطة وأعمال الرباط المختلفة ، ومنها إذاعة الرباط المحلية التي تغطي عاصمة المحافظة وضواحيها بقوة بث 300 وات على موجة اف ام،  تبث على فترتين صباحية ومسائية ، بالإضافة  إلى مدرسة أهلية  ومدرسة حراء لتحفيظ القران الكريم ودار الزهراء لتعليم المرأة وجامع الشيخ عبدالكبير الذي يعد اقدم مساجد العاصمة عتق والسكن الداخلي للطلاب .

ومن جانبه أشاد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة  بإنجازات وخدمات رباط الشيخ ابو بكر بن سالم الخيرية،  متمنيا لهم النجاح والتوفيق والتطور .

رافق رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، مدير مكتبه الاستاذ عبدالعزيز الحاج والصحافي المخضرم صالح حقروص .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس الهیئة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد

اختطفت مليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات، اليوم الاثنين، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن مسلحي الانتقالي اختطفوا سعد وأودعوه مركز الشامل في حديبو مركز الارخبيل الذي يديره ضباط إماراتيون بقيادة الضابط ابو خالد الشامسي.

 

وذكرت المصادر أن ضباط إماراتيين يجتمعون مع مدير مركز الشامل بحديبو الملازم زايد محمد سالم لملاحقة أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني.


مقالات مشابهة

  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • وفد نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يزور مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • محافظ أسيوط يستعرض عددًا من الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • وزارة العمل تشارك باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في جنوب سيناء
  • اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني تحمل الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة علي عامر سعد
  • مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد
  • قتلى وجرحى.. اندلاع حرب أهلية بهذه المحافظة الجنوبية
  • ثورة 30 يونيو.. دفعت عجلة التنمية المستدامة إلى الأمام وعلى رأسها القطاع الصحي
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا