كشف محلل وخبير عسكري يمني، عن مفاجأة كبيرة لدى زيارته لأحد المناطق العسكرية التابعة للجيش اليمني.
وقال العميد محمد عبدالله الكميم في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏كنا في زيارة للمنطقة العسكرية الخامسة ولا اخفي عليكم فقد كانت مفاجأتي منها كبيرة ولم أتوقع ما وجدت ورأيت، رغم معرفتي بالكثير عنها وعن إنجازاتها الميدانية في مسرح عملياتها.

لكنها في الواقع شيئ مختلف جدا عما يعتقده الكثير فهناك كثير من القصور في الاعلام العسكري لإبراز الدور العسكري للمنطقة العسكرية الخامسة في معارك تحرير الوطن".
وأضاف : وحقيقة الامر وهذه شهادة لله وللتاريخ فقد وجدنا فيها رجال العزة والكرامة والشرف والمجد والبطولة والفداء ، رجال لا يهابون الموت ، ومستعدون للتضحية في كل لحظة ، مرابطون في الثغور بلاكلل ولا ملل ، وبكل عنفوان وشموخ ، معنوياتهم تناطح السحاب ، ينتظرون بكل لهفة انطلاق معارك التحرير، تملؤهم عزيمة كل يمني، ولقد رأيت فيهم أمل كل وطني وحر ، وآمنت فعلا اننا في خير ، و أن العدو منهزم لا محالة دام أولئك الرجال قابضين على الزناد وفي خنادقهم ، وفيهم من العظمة مايجعل كل يمني يرفع رأسه للسماء.
وتابع: اننا بأولئك العظماء الأبطال سنستعيد دولتنا المحتلة وهم من سيطهرها من دنس الكهنة والسفلة والدجالون ومن سينقذون اليمن من مشروع إيران الفارسي، ولما لا وقد اقسموا وعاهدوا الله الا يبارحوا أماكنهم الا منتصرين ومنصورين و أن يصلوا إلى مناطقهم محررين وفاتحين لها.
وتتولى المنطقة الخامسة مسرح العمليات في محافظتي حجة وصعدة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك

كشف أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك مفاجأة بشأن تشجيع اللاعب العالمي أديبايور للقلعة البيضاء، وذلك خلال تواجده في مواجهة السوبر الإفريقي، الجمعة الماضية.

مش بخاف من الحسد.. مجدي عبدالغني: ثروتي مليار جنيه والبحر يحب الزيادة


وتحدث أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك"، حيث قال: "الفارس الأبيض قدم مباراة جيدة في السوبر الإفريقي ويستحقون المكسب، بطولة مهمة في توقيت مهم والزمالك كانت له الأفضلية في أشياء كثيرة بالملعب".
وأردف: "لاعبي الزمالك كانت لديهم رغبة أكثر والاصرار أكثر في الملعب، ومركزين بشكل كبير وكانوا مسيطرين".
وأوضح: "تحدثت مع أديبايور وأبلغني وهو في عمر 17 سنة كان حلمه يلعب لنادي الزمالك وكان مشجعًا له، حبه للقلعة البيضاء فاجأني بشكل كبير".
وأختتم: "كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك في التوقت الذين جاءوا فيه، لأن الأمور صعبة جدًا، هم يسابقون الزمن بسبب الأزمات المتلاحقة، يشكروا على المجهود الكبير، أتمنى الناس تساند المجلس".

مقالات مشابهة

  • دلياني: غطرسة الاحتلال العسكرية تكرس الإبادة بغزة وتجلب الدمار للمنطقة
  • محلل سياسي يكشف عن مخطط إسرائيل لتفريغ جنوب لبنان (فيديو)
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • محلل عسكري يستغرب مواصلة قيادات حزب الله الاجتماع في الضاحية الجنوبية
  • جورج وسوف وكاظم الساهر.. ليلة استثنائية على مسرح واحد في شتاء 2024 (المكان مفاجأة)
  • محلل يكشف الهدف ”السري” القادم للضربة الإسرائيلية في اليمن.. ما علاقة علي عبدالله صالح؟
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية في مديريات الجميمة وريف حجة والمفتاح
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية في الجميمة والمفتاح وريف حجة
  • لبنان يكشف مفاجأة حسن نصر الله قبل اغتياله
  • هجوم يمني يستهدف تل أبيب بالطائرات المسيّرة.. عاجل