فتح مجلس إدارة الزمالك الجديد، برئاسة حسين لبيب، ملف تجديد تعاقد ثنائي الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، ويوسف أوباما، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويعد الثنائي من العناصر الأساسية الذي يعتمد عليها المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في المباريات السابقة، وظهر خلال أحداث الموسم الجاري بمستوى مميز.

ويقدم شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، بعمر الـ37 عامًا، أداء مميز خلال أحداث الموسم الجاري وتمكن حتى الآن من تسجيل ثلاثة أهداف، فيما وجد أوباما ضالته مع المدرب الكولمبي بعد عودته إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري.

وتعرض فريق  الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب شيكابالا يوسف أوباما الموسم الجاری

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

إقرأ أيضًا..

كولر: لا يوجد فريق بالعالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • غياب شيكابالا والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا في الدوري