يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

9 محترفين في قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي جيبوتي وسيراليون رسالة قوية من تشافي للاعبي برشلونة بعد هزيمة الكلاسيكو

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات، على ملعب أولد ترافورد.

إحصائية عالمية لـ مانشستر سيتي قبل مواجهة مانشستر يونايتد اليوم

وقبل انطلاق المباراة فإن نادي مانشستر سيتي في آخر 12 مباراة خاضها على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات منها وهو ما يمنحه أفضلية كبيرة قبل مباراة اليوم.

ويذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 21 نقطة، فيما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 15 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

استقر المدير الفني أحمد سارى، على تشكيل فريق الاتحاد السكندري الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المهدى سليمان

الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح

الوسط: عمر الوحش، فرانك آلان، أحمد عادل، خالد الغندور، أحمد عيد

الهجوم: مابولولو

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كوبا أمريكا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة