أنطلق مساء أمس السبت الليلة الأفتتاحية لموسم الرياض 2024، حضور العديد من النجوم العرب والعالميين لمشاهدة النزال الأسطوري بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.

ومن هؤلاء النجوم لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا رودريجيز، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان التركي بوراك أوزجيفيت، ومغني الراب الأمريكي إيمنيم، ومغني الراب الأمريكي كاني ويست، والفنان محمد رمضان، والفنانة ياسمين صبري، والملاكم العالمي مايك تايسون.

وأول أمس، حرص العديد من النجوم على المشاركة في احتفالية أقيمت على هامش افتتاح موسم الرياض 2024.

ونشر المستشار تركي ال شيخ ورئيس هيئة الترفية مجموعة من الصور التي تجمعه بهؤلاء النجوم مثل محمد هنيدي وأحمد عز وأصالة ونانسي عجرم ومحمد حماقي وبيومي فؤاد وأشرف عبد الباقي وعمرو يوسف والنجم الهندي سلكان خان وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً محمد رمضان لوزير خارجية الأردن.. شكرًا لاهتمامكم بالقضية الفلسطينية محمد رمضان يتصدر التريند بعد مطالبته الجيوش العربية بإعلان الحرب ضد إسرائيل «فيديو» محمد رمضان يفاجئ الجميع وينفعل بعد مجازر غزة: فين جيش بلادنا بنشتري أسلحة ودبابات وطيارات هنستخدمها إمتى؟ ”فيديو” بعد ارتدائه جاكيت يبرز رمز الماسونية محمد رمضان يضع نفسه مجدداً في دائرة الانتقادات محمد رمضان :انتظروني في قرعة كأس أمم إفريقيا محمد رمضان يستعرض منزله الفخم في السعودية ويحذف المقطع بوقت لاحق! ”شاهد” محمد عبده يفاجئ الجمهور بإعلان موقفه من الغناء مع محمد رمضان.. وهذا ما قاله عن ‘‘شيرين’’ (فيديو) فنان يمني يثير الجدل باستعراض أمواله على طريقة محمد رمضان ياسمين صبري أم جورجينا: مقارنة بعد أول حدث يجمعهما في الرياض منع محمد رمضان من الغناء الإعلان عن إقامة حفل فني في سوريا «الله يقرفك يا شيخ».. أول رد من محمد رمضان على الفيديو المسرب صورة تكشف أن الفتاة التي حضنها محمد رمضان خدمت في الجيش الإسرائيلي

وتشهد الدورة الخامسة من موسم الرياض عددا كبيراً من الفعاليات ومن بينها عرض مسرحية "زواج اصطناعي" وهي من بطولة مي عز الدين، وبيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد ومصطفي غريب وسليمان عيد وإيمان السيد.

ومن المقرر أن تنطلق مسرحية "زواج اصطناعي" على خشبة مسرح محمد العلي يوم 30 أكتوبر الجاري.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"

يواصل صناع مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة هدى المفتي، وأحمد مالك، التحضير للعمل، والعمل من وإخراج عصام عبد الحميد، تأليف ورشة مريم نعوم.

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل مطعم الحبايب

 

وتظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

 أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 اخر اعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • رسميًا .. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • بالرياض عاصمة كل مثير ومبهج .. افتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • الرياض تشهد افتتاح النسخة الأولى لكأس العالم للرياضات الإلكترونية .. فيديو
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • تاب واعتزل الغناء.. من هو مطرب المهرجانات علي قدورة؟
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد