وكالات

أوضحت تقارير كولومبية أن والد ووالدة نجم ليفربول لويس دياز تعرضا للاختطاف من قبل عصابة محلية.

وأضافت المصادر أن عملية الاختطاف تمت ظهر يوم السبت بالقرب من منزلهما في بلدة بارانكاس في منطقة البحر الكاريبي بكولومبيا، وفقا لما ذكرته شبكة “سيمانا.

وتابعت المصادر أن العملية تمت في محطة وقود من قبل أربعة رجال على دراجات نارية، بعد أن تم تهديد الثنائي بالسلاح، ثم أجبروهما على ركوب سيارة العصابة وانطلقوا مسرعين.

ونشر المنتخب الكولومبي بيانًا جاء فيه: يأسف الاتحاد الكولومبي لكرة القدم للوضع الأمني ​​الذي يمر به والدا لاعبنا لويس دياز. ومن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم، نعرب عن تضامننا معه و عائلته بأكملها، وندعو السلطات المعنية إلى التحرك بأسرع ما يمكن لحل الأمر.

كما أصدر نادي ليفربول بيانا صباح اليوم قال فيه: يستطيع نادي ليفربول لكرة القدم أن يؤكد أنه على علم بالوضع المستمر الذي يتعلق بعائلة لويس دياز في كولومبيا. نأمل بشدة أن يتم حل الأمر بأمان وفي أقرب فرصة ممكنة. وفي هذه الأثناء، ستظل حالة اللاعب هي أولويتنا المباشرة.

وتم التأكيد يوم الأحد على أنه تم إنقاذ والدة نجم الريدز، سيلينيس مارولاندا، وأفيد محليًا أنه تم إنقاذ والده أيضًا، لكن لم تؤكد السلطات ذلك بعد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الكولومبي لويس دياز ليفربول

إقرأ أيضاً:

عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني

قتل أحد مرافقي مدير أمن محافظة أبين أبو مشعل العميد علي ناصر الكازمي، خلال مواجهات مع أفراد تابعين لعصابة مسلحة يعتقد أنها تقف خلف إختطاف المقدم على عشال الجعدني.

 

وقال مراسل "الموقع بوست"، إن مرافق مدير أمن أبين قتل، أثناء اشتباكات مسلحة اندلعت في ساعة متأخرة من مساء الخميس، بين قوات تابعة لإدارة أمن أبين وعصابة اختطفت المقدم علي عشال الجعدني في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

وأشار إلى أن إدارة أمن عدن تمكنت من الوصول إلى وكر سائق الباص الذي اختطف المقدم "علي عشال الجعدني" في الـ 12 من يونيو الماضي، بمدينة التقنية بعدن.

 

وأوضح، أن قوة امنية داهمت الوكر الواقع في منطقة الممدارة، إلا أن العصابة كانت مستعدة ومزودة بأنواع الأسلحة، وهو ما تسبب باندلاع اشتباكات بين الطرفين.

 

وأكد أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل المرافق الشخصي لمدير أمن أبين "أبو مشعل الكازمي" ويدعى "عبدالله الشكلي"، مشيرا إلى أن العصابة تمكنت من الإفلات من القوات الأمنية ولاذ أفرادها، بالفرار إلى جهة مجهولة.


مقالات مشابهة

  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • التحقيق مع لاعب تركي بسبب حركة مثيرة في يورو 2024
  • أنقرة.. استدعاء سفير ألمانيا إثر مطالب بفرض عقوبات على لاعب تركي
  • أداها لاعب تركي في مباراة النمسا.. تحية الذئاب الرمادية تثير أزمة بين تركيا وألمانيا
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • "يويفا" يطالب لاعب إنجلترا بتفسير الإشارة التي قام بها بعد هدفه أمام سلوفاكيا
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا
  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل