تركيا الآن:
2024-07-06@19:00:42 GMT

تصادم مروع في إزمير التركية

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

في حادث مأساوي بمدينة إزمير، توفي السيد نيهات كويمن البالغ من العمر 76 عامًا بعد أن صدمته دراجة نارية أثناء محاولته عبور الطريق في منطقة “اوداميش”. وقع الحادث في حوالي الساعة 20:30 من يوم أمس في حي “3 ايلول” على شارع اوردو.

وفقًا للتقارير، كان السيد كويمن يحاول العبور عندما ضربته الدراجة النارية التي كان يقودها شخص يدعى H.

T. نتيجة الاصطدام، سقط السائق وصديقه M.M على الطريق، حيث أُصيبا بجروح، بينما فارق كويمن الحياة في مكان الحادث.

بعد تلقي البلاغ عن الحادث، تدخلت فرق الإسعاف والشرطة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اوداميش الحكومي لتلقي الرعاية الطبية. وأكدت المصادر أن الحالة الصحية للمواطن M.M تعتبر خطيرة.

وفي تطور آخر، تم التقاط الحادث بواسطة كاميرا مراقبة تابعة لأحد المحلات التجارية، مما قد يساعد في التحقيقات الجارية بشأن الحادث.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا ازمير تركيا الان تصادم

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك

شهد الطريق الزراعي بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية،  حادثًا مروعًا ضمن سلسلة الحوادث المتكررة على الطرق السريعة بالمحافظة، وهو تصادم سيارة ملاكي وأخرى توك توك، مما نتج عنه مصرع وإصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم الي المستشفى لتلقي العلاج وإيداع الجثة بالمشرحة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي بمركز بني مزار، وأسفر هذا الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين،  وتم نقلهم الي  المستشفي  تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف علي الفور الي موقع الحادث،  وتبين مصرع روفيدة- م-ع،  تبلغ من العمر،14 عامًا، فيما أصيب كل من: يوسف- م-ع،  يبلغ من العمر 16 عامًا،  ومحمد- ح- ع،  يبلغ من العمر 46 عامًا،  مصطفي-ج-ر،  يبلغ من العمر 36 عامًا، وابتسام-ح-ر،  تبلغ من العمر 37 عامًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم الي مستشفي الشيخ فضل لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاه  .

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو العبور الخاطئ والسرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق،  وإزالة آثار الحادث وفتح  الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات
  • 11 مصابا بسبب سلم كهربائي.. وفيديو يرصد ما حدث
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج