صحيفة صدى:
2024-07-06@00:37:13 GMT

‏رفض استئناف ‎النصر ضد عقوبة ‎الغنام

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

‏رفض استئناف ‎النصر ضد عقوبة ‎الغنام

ماجد محمد

أعلنت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، اليوم الأحد، رفض الاستئناف المقدم من نادي النصر طعنًا بقرار لجنة الانضباط والأخلاق، الصادر بشأن حصول سلطان الغنام على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه بالتلفظ بألفاظ بذيئة تجاه الحكم المساعد الثاني في مباراة أبها ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

وأوضحت لجنة الاستئاف، أن القرار نهائي وغير قابل للطعن وفقاً للفقرة (ج/ 2) والفقرة (د/ 2) من المادة 59 من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، والفقرة 1 من المادة 151 من لائحة الانضباط والأخلاق.

يذكر أن النصر قد تعادل 2-2 أمام أبها في المباراة المذكورة، ضمن منافسات دوري روشن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر سلطان الغنام

إقرأ أيضاً:

بين 15 الف مولدة اعتقال 25 مخالفًا فقط.. مجلس بغداد يحدد عقوبة مخالفة تسعيرة الامبير

السومرية نيوز-محليات

أكدت لجنة النفط والغاز في مجلس محافظة بغداد، اليوم الأربعاء، عن تشكيل لجنة "خماسية" تتابع أصحاب المولدات في بغداد فيما استعرض عدة عقوبات بحق المولدات المخالفة للتسعيرة. وقال رئيس اللجنة صفاء المشهداني للسومرية نيوز، ان "مجلس المحافظة صوت على تسعيرة الامبير لشهرين متتالين حيث يبلغ سعر الامبير للتشغيل العادي 8 الاف دينار والتشغيل الذهبي 12 الف دينار"، مشيرا الى ان "هذه التسعيرة رسمية ولشهري تموز وآب".

وبين ان "هناك لجنة تشكلت من قبل الوحدات الإدارية ولجنة النفط والغاز واللجنة القانونية والنزاهة والامن الوطني، مهمتها مراقبة ومتابعة مدى التزام أصحاب المولدات"، مشيرا الى ان "المولدات المخالفة تعاقب بغرامة مليونين وإيقاف حصة الغاز ويصل الامر الى رفع المولدة ونصب مولدة جديدة مع اخذ تعهد لمدة 5 سنوات من صاحب المولدة بالالتزام بالقرارات".

وأوضح انه "تم اعتقال 25 مخالفا في بغداد وتم إيقاف حصتهم من الكاز مع فرض غرامة عليهم".

ويرى مواطنون ان تحديد تسعيرة الامبير الشهرية أصبحت مادة مثيرة للسخرية حيث لاتتم محاسبة المخالفين، وحتى مع محاسبة المخالفين فان المحاسبة تقتصر على مناطق او مولدات محددة ومعدودة، في حين يوجد في بغداد قرابة 7 الاف مولدة مسجلة ومثلها مولدات غير مسجلة أي قرابة 15 الف مولدة في حين تم اعتقال 25 مخالفا فقط.

ورصدت السومرية نيوز عبر شبكة مراسليها، ان المحاسبة والتشديد والمراقبة مقتصرة على بعض المناطق الفقيرة في الرصافة فقط، في حين ان المحاسبة غائبة تماما في الكرخ، فبينما يبلغ سعر الامبير الرسمي 12 الف دينار، فرض بعض المخالفين في الرصافة تسعيرة لاتتجاوز الـ14 او 15 الف دينار، في حين في الكرخ فأن تسعيرة الامبير في اغلب المناطق بلغت 20 الف دينار لهذا الشهر.

مقالات مشابهة

  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • الاتحاد السوداني يحول ناديي الوادي والمريخ للجنة الانضباط والأخير يرد
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • بين 15 الف مولدة اعتقال 25 مخالفًا فقط.. مجلس بغداد يحدد عقوبة مخالفة تسعيرة الامبير
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت