يستضيف برنامج «ملعب الفن» المُذاع على راديو «أون سبورت إف إم» الليلة على الهواء مباشرة، حسن عبدالموجود، الكاتب والأديب ومدير تحرير أخبار الأدب، للحديث عن الكاتب الراحل بهاء طاهر في الذكرى السنوية الأولى لوفاته.

ويتحدث عبد الموجود في حلقة الليلة من ملعب الفن، عن كواليس حياته مع الكاتب الراحل، وكيف توطدت العلاقة بينهما، وكذلك ملف الاحتفاء بطاهر الذي نشر منذ عدة أيام في جريدة أخبار الأدب.

ويكشف عبدالموجود عن العديد من الشهادات والحوارات التي جمعته بالكاتب الراحل، ويتطرق للحديث عن أهمية بهاء طاهر ككاتب مصري سواء في القصة أو الرواية، وأيضا العديد من المواقف المحبة لبلده مصر وجيش وطنه والقضية الفلسطينية.

يذكر أنّ برنامج «ملعب الفن» يُذاع يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة مساء على الهواء مباشرة، على راديو «أون سبورت إف إم»، ويقدمه الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ويرأس تحريره أشرف شرف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملعب الفن برنامج ملعب الفن ملعب الفن

إقرأ أيضاً:

دعوات للنفير العام في الذكرى الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"

الضفة الغربية - صفا

انطلقت دعوات فلسطينية للنفير العام والتصعيد الشامل ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس المحتلة في الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى.

وحثت الدعوات على الاشتباك المفتوح مع الاحتلال على نقاط التماس كافة يوم الجمعة المقبل 4 أكتوبر/ تشرين أول، مشددة على ضرورة المشاركة في الدعوات العالمية للنفير.

وجاء في الدعوات: "يا أبناء الأمة الإسلامية في كل بقاع الأرض.. يا من تحملون في قلوبكم حب الأقصى والقدس.. ندعوكم بصوت الإيمان والعزة.. للنفير العام والمشاركة في الانتفاضة الكبرى.. يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر".

وأعلن الشباب الثائر في فلسطين النفير العام من أجل تصعيد المواجهة والاشتباك مع قوات الاحتلال، في الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى، ونصرة للمقاومة الفلسطينية واللبنانية، وتنديدا بحرب الإبادة المستمرة في قطاع غزة ولبنان، ورفضا للتورط الأمريكي المباشر في العدوان.

يذكر أن الضفة الغربية تشهد منذ بداية العام الجاري تصاعدا في العمل المقاوم ضد الاحتلال.

ووفق مركز معلومات فلسطين "معطي"، شهدت الضفة تفجير 528 عبوة ناسفة بجنود وآليات الاحتلال خلال اقتحاماتهم المتكررة للمدن والمخيمات والبلدات، منذ بداية العام الجاري حتى 24 أيلول/ سبتمبر 2024.

وأشار "معطي" إلى أن شمال الضفة نال النصيب الأكبر في تفجير العبوات الناسفة بقوات الاحتلال.

ففي جنين فجر المقاومون 213 عبوة، وفي نابلس 95، وفي طولكرم 82، وفي طوباس 52 عبوة.

مقالات مشابهة

  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • الأربعاء.. إحياء الذكرى الأولى لرحيل الروائي السوري خالد خليفة
  • الذكرى 44 لرحيل فقيد الجنوب المؤسس الرمز “احمد سعيد باخُبيره
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل جمال عبد الناصر
  • السيسى يُنيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل الزعيم جمال عبدالناصر
  • عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»
  • الزعيم لم يمت.. توافد العشرات على ضريح جمال عبد الناصر لإحياء الذكرى الـ54 لرحيله.. وبكري: لا يزال يسكن القلوب والعقول
  • مصطفى بكري يحيي الذكرى الـ 54 لرحيل جمال عبد الناصر: قائد وطني وعروبي لايزال يسكن القلوب والعقول
  • دعوات للنفير العام في الذكرى الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"