أقيمت مواجهات الجولة الثالثة لمسابقة دوري القسم الثاني لكرة القدم النسائية لموسم 2023-2024، وذلك بإقامة 5 مباريات في تلك الجولة وانتهت جميعها بفوز إيجابي لأصحاب الأرض باستثناء مباراة واحدة فقط.

الجونة يتصدر ويلاحقه ثنائي الزهور في دوري القسم الثاني للكرة النسائية

وشهدت مواجهات الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني لكرة القدم النسائية منافسة قوية على صدارة الترتيب، بعدما فاز الجونة المتصدر على ايديال بنصف دستة أهداف، واستطاع فريق السكة الحديد تحقيق الفوز على صيد المحلة بثلاثية نظيفة، ونجح بالم هيلز في الفوز على صيد الدقي بخمسة أهداف مقابل هدفين، كما نجح مركز شباب الزهور ببورسعيد في اقتناص 3 نقاط غالية بعد فوزه على فريق كفر سعد في ملعبه بثلاثية مقابل هدف واحد.

صن داونز بالقوة الضاربة لمواجهة الأهلي بالدوري الافريقي تحذير شديد اللهجة للأهلي من شوبير قبل مباراة صنداونز في الدوري الأفريقي

جدير بالذكر أن الجونة  يتصدر جدول ترتيب دوري القسم الثاني برصيد 9 نقاط متساويًا مع كلا من مركز شباب الزهور ببورسعيد ونادي الزهور، ولكن يتفوق الجونة بفارق الأهداف، وتستمر ملاحقة ثنائي الزهور البورسعيدي والقاهري لاعتلاء الصدارة.

وكانت قد حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن عدد الأندية الصاعدة من دوري القسم الثاني إلى الدوري الممتاز للكرة النسائية هما الفرق أصحاب المركز الأول والثاني في ترتيب مسابقة دوري القسم الثاني، إضافة لهبوط آخر فريقين لدوري القسم الثالث للكرة النسائية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجونة الزهور دوري القسم الثاني الكرة النسائية كرة القدم النسائية

إقرأ أيضاً:

أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز

أنقرة (زمان التركية) – أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اتصالاً هاتفياً مع المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تواجدهم في غرفة تبديل الملابس، بعد المباراة التي أقيمت في هامبورغ، حيث فاز المنتخب الوطني على منتخب التشيك، بهدفين مقابل هدف واحتل المركز الثاني في المجموعة.

وتحدث أردوغان إلى وزير الشباب والرياضة عثمان أسكين باك، ورئيس الاتحاد التركي لكرة القدم محمد بويوكشي، والمدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فينتشينزو مونتيلا، ولاعبي كرة القدم هاكان تشالهان أوغلو وجنك طوسون وباريس ألبر يلماز بعد المباراة في هامبورغ.

مباراة تركيا والتشيك

قال مونتيلا: “يا سيادة الرئيس، نشعر دائمًا بقربك من اللاعبين، شكرًا جزيلاً لك على دعمك، نحن في انتظارك بالمباراة القادمة.”

وقال أردوغان: “أنا أيضاً أشكرك كثيراً، إن شاء الله لننتقل إلى الاستعدادات الأولية لمباراة النمسا ونتخذ خطواتنا وفقاً لذلك.”

ثم قال المدرب الإيطالي: “بالضبط يا سيادة الرئيس، عادةً ما تكون مراحل المجموعات متوترة بهذا الشكل. لذلك، سنستعد لتلك المباراة بطريقة جيدة. ربما نحن أصغر منتخب في المجموعة في الوقت الحالي”.

وفي حديثه إلى قائد الفريق هاكان تشالهان أوغلو الذي سجل الهدف الأول في المباراة، قال الرئيس أردوغان: “أهنئ هاكان. لقد كان هدفاً رائعاً للغاية. لقد سجل الهدف عندما كنا في ورطة..” وشكر تشالهان أوغلو الرئيس أردوغان ونقل تحيات زملائه في الفريق.

كما هنأ الرئيس أردوغان أيضاً اللاعب جنك طوسون الذي سجل الهدف الثاني للمنتخب الوطني، وقال: “لقد كان هدفاً جميلاً جداً، لقد أراحنا جميعاً، أعانك الله” وقال جنك: “دعمك قيّم للغاية يا سيادة الرئيس.”

وقال الرئيس أردوغان مخاطبا باريش ألبر يلماز الذي اختير أفضل لاعب في المباراة: “أهنئ باريش ألبر يلماز، لقد شلت الجهة اليمنى من الملعب، أهنئك وأهنئ جميع لاعبي فريقك الـ11، الحكم لم يكن عادلا في الهدف الذي استقبلته شباكنا”.

ورد باريش ألبر على الرئيس أردوغان، قائلاً: “شكراً لك، شكراً لك. كان أهم شيء هو الفوز، لقد قاتلنا بشكل جيد للغاية مع زملائنا في الفريق. أهم شيء هو أننا وصلنا إلى دور الـ16. سنواصل بعد ذلك إن شاء الله.”

كما شكر وزير الشباب والرياضة الوزير باك ورئيس الاتحاد التركي لكرة القدم بويوكشي الرئيس رجب طيب أردوغان على دعمه لنا، وقال أردوغان: “أقبل عيون إخوتي، جميع رياضيينا، وأهنئهم”.

Tags: أردوغانأنقرةالتشيكتركيايورو 2024

مقالات مشابهة

  • بني ياس يتصدر اليوم الثاني من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • سفير فرنسا بالقاهرة: نهدف لجعل ممارسة كرة القدم النسائية في مصر أكثر أهمية وبروزا
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • إقامة 3 مباريات غدا ضمن دوري اللعيبة لكرة السلة