أعلن اللاعب أحمد حسن عن أسماء اللاعبين في قائمة احتياطي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجالسين علي مقاعد البدلاء في مباراة صنداونز الجنوب أفريقي وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب أحمد حسن :"يجلس على مقاعد بدلاء الأهلي أمام صنداونز: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، أكرم توفيق، حسين الشحات، كريم نيدفيد، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس، أحمد نبيل "كوكا"".

 

أعلن رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز، التشكيل الأساسي لمواجهة الأهلي المقرر لها اليوم، الأحد، في تمام الثالثة عصرا، على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد”، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

وجاء تشكيل صن داونز كالتالي:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز 

الدفاع: كيكانا - موكوينا - كوتيزي

الوسط: موادو- موديبا - أليندي - عبد المنعم بوطويل

الهجوم: سيمبا زواني جاستون سيرينو - ثابيلو ماسيكو.

ويستهدف الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وحجز الأهلي مقعده في الدور نصف النهائي بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 3-3، مستفيدا من أفضلية التسجيل خارج الأرض، بينما تغلب صن داونز على بترو أتلتيكو الأنجولي 2-0 بمجموع المباراتين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صن داونز

إقرأ أيضاً:

عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"

تلاحق العروض الخليجية ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط حالة من الغموض حول مستقبلهم مع القلعة الحمراء وعدم حسم المدرب السويسري مارسيل كولر لموقفهم النهائي.

عروض الخليج تستهدف ثلاثي الأهلي

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن هناك اهتمامًا خليجيًا كبيرًا بثلاثي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تلقى الجزائري أحمد قندوسي، الذي يلعب حاليًا معارًا لفريق سيراميكا كليوباترا، عرضًا بقيمة 4 ملايين يورو من أحد الأندية الإماراتية.

وضع أحد فرق الدوري الإماراتي أحمد قندوسي ضمن قائمة أهدافه للموسم المقبل، ويستعد للدخول في مفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب. ويعرض النادي الإماراتي على قندوسي راتبًا يتراوح بين 1.5 إلى 2 مليون يورو سنويًا.

مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

مارسيل كولر سيحدد مصير أحمد قندوسي خلال الأسابيع المقبلة، سواء بعودته للفريق الموسم المقبل أو بالسماح له بالرحيل. قندوسي يرغب في مغادرة الأهلي إذا لم يعد للفريق بعد انتهاء فترة إعارته.

تلقى المالي أليو ديانج عرضًا من نادي الخلود السعودي للانضمام إليه في الميركاتو الصيفي المقبل. من المتوقع عقد جلسة بين مسؤولي النادي واللاعب لمناقشة العرض قريبًا. كما أن الفريق السعودي مهتم أيضًا بضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

من المتوقع أن يتم حسم مستقبل الثلاثي، أحمد قندوسي، أليو ديانج، بيرسي تاو، في الفترة المقبلة، لتحديد موقفهم من الاستمرار مع الأهلي أو الانتقال إلى أندية أخرى.

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • «أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • فوزنياكي تنسحب من هامبورج
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • ديربي القناة .. المصري يتقدم على الإسماعيلي بالشوط الأول
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك