أوشك النجم شريف منير على الانتهاء من تصوير مشاهده، في مسلسل “وبقينا اتنين”، حيث انتهى من تصوير نصف مشاهده خلال الفترة الماضية، ويواصل حاليًا تصوير المشاهد المتبقية له في ديكور الشركة.


من هم أبطال “وبقينا اتنين”؟ 


مسلسل “وبقينا اتنين” مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

 

قصة مسلسل “وبقينا اتنين” 

 


تدور أحداث مسلسل “وبقينا اتنين” في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يملكان شركة دعاية وإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ويستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه بداخلهما

 

أحدث أعمال شريف منير
 

يذكر أن الفنان شريف منير، ينتظر  حاليًا عرض فيلمه الجديد “ليه تعيشها لوحدك”، خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، يجسد خلاله شريف شخصية دكتور ويعيش قصة حب مع سلمى أبو ضيف، يشارك منير بجانب خالد الصاوي وسلمي ابو ضيف ومحمد رضوان وإنتاج شركة "Iproductions"، ومن إخراج حسام الجوهري وتشارك بشري في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل


ما هي آخر أعمال شريف منير؟ 
 

كما قدم الفنان شريف منير في العام الماضي مسلسل "إيجار قديم"، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وشاركه بطولته عدد من الفنانين منهم: محمد الشرنوبي، فيدرا، إلهام وجدي،صلاح عبدالله،هشام إسماعيل، بسمة داوود،ميمي جمال، وآخرون من النجوم، والمسلسل تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري، قدم أيضًا في عام 2021 مسلسل "أجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وإنتاج مها سليم، وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مراد مكرم، دنيا ماهر،صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسي،وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل وبقينا اتنين فيلم ليه تعيشها لوحدك شريف منير وبقینا اتنین شریف منیر

إقرأ أيضاً:

الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"

يستضيف الإعلامي محمود سعد في برنامجه «سولد أوت» الذي يقدمه من خلال شاشة CBC الفنانة سوسن بدر. 

سوسن بدر ضيفة برنامج «سولد أوت»

تكشف سوسن بدر خلال الحلقة كواليس مشاركتها في مسلسل البحث عن علا، وكذلك تفاصيل الجزء الثاني منه، وايضا الكثير من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

موعد حلقة سوسن بدر مع برنامج «سولد أوت»

ومن المقرر إذاعة لقاء سوسن بدر مع محمود سعد يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على قناة CBC ومنصة WATCH IT. 

أحدث أعمال سوسن بدر 

ومن ناحية اخري، ويعرض حاليا للفنانة سوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2، عبر منصة نتفلكس، يدور حول محاولة علا تفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ويتضمن الموسم الجديد من المسلسل نظرة أعمق على حياة علا.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

آخر أعمال سوسن بدر

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سوسن بدر هو مسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والمسلسل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح، وايضا شاركت في مسلسل "حدوتة منسية"، وقد شاركها في بطولة العمل الفنان أحمد صيام، هبة عبد الغني، محمود حجازي، ريم سامي، محمد علي رزق، عبير صبري، نانسي صلاح وطارق صبري، المسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • إنجاز جديد.. شركة بريطانية تقترب من إنهاء ترتيبات استغلال احتياطات الغاز الطبيعي بالمغرب
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي في حركة فتح منير مقدح في لبنان
  • إعلام لبناني: فشل محاولة اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى منير المقدح في لبنان
  • محاولة اغتيال اللواء منير المقدح باءت بالفشل
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • تحرير 16 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • تحرير 23 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون