أكّد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية ورئيس مجموعة حديد العشري أن انعقاد قمة الصلب العربي الـ 16  في مصر يعتبر خطوة مهمة نحو تطوير هذا القطاع على الصعيد العربي .

غرفة القاهرة تشارك في مؤتمر فرص الأعمال المصري الباكستاني غرفة عمليات بتجارية القاهرة لتسكين العارضين بمعرض "أهلًا مدارس"


جاء ذلك امس الأحد في تصريحات له خلال مشاركته في إفتتاح قمة الصلب العربي الـ16 بالقاهرة .


وقال العشري إن إحتضان القاهرة لهذه القمة يؤكد حالة الإستقرار التي تعيشها مصر ، والدعم الكبير من القيادة السياسية المصرية على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي للإستثمار والمستثمرين بشكل عام والعرب بصفة خاصة ، مشيرًا إلى أن مصر مُهيأة للاستثمار في قطاع الحديد والصلب وكل القطاعات في ظل الطفرة التنموية التي تمر بها خلال هذه الفترة من بنية تحتية وفرص إستثمارية ومشروعات قومية غير مسبوقة .
ونوّه " العشري  "إلى أن قمة الصلب العربي من أهدافها تطوير هذه الصناعة بما يتناسب مع التطورات العصرية العالمية مما يؤدي إلى فتح أسواق تصديرية جديدة تزيد من صادرات صناعة الحديد والصلب العربي مع دراسة الفرص الإستثمارية المُتاحة في هذا القطاع ، وطرح أفكار جديدة تحقق التنمية ودراسة الظروف الملائمة والسعي لخلق جيل جديد يعمل علي تطوير قطاع الحديد والصلب العربي ، فضلًا عن أهمية اللقاءات الثنائية التي ستتضمنُها القمة لمناقشة سبل تنمية قطاع الحديد والصلب العربي ، وتبادل الخبرات بين الدول العربية في هذا القطاع بما يتماشي مع المستجدات العالمية في ظل التكنولوجيا الحديثة بما يحقق النمو الاقتصادي العربي 


 

فرص استثمارية واعدة في مصر ودعم كبير من القيادة السياسية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قمة الصلب العربي القيادة السياسية رئيس غرفة القاهرة التجارية الحدید والصلب

إقرأ أيضاً:

وزير العمل الجديد: سنعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بصناعة بيئة عمل لائقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شدد وزير العمل الجديد محمد جبران على حرص الوزراء على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتحقيق الاستقرار في مواقع الإنتاج، وتعزيز العلاقات بين طرفي الإنتاج (العمال وأصحاب الأعمال)؛ لدفع عجلة التنمية للأمام، مشيرًا إلى أن الوزارة ستستكمل مسيرة الإنجازات التي حققتها الدولة في مجال العمل على مدار السنوات الماضية.
وتوجّه جبران -في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب أداء اليمين الدستورية، اليوم /الأربعاء/- بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه الثقة، وذلك عقب تكليفه بحقيبة العمل في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.. متعهدًا ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن والمُضي قدمًا نحو التنمية في الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس السيسي.
وأضاف جبران أن الوزارة ستعمل على صناعة بيئة عمل لائقة تحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، وفي الوقت نفسه تشجع على الاستثمار المحلي والأجنبي، مؤكدًا أن الدولة المصرية حريصة على الاستمرار في تحقيق التوازن في علاقات العمل.
ولفت وزير العمل إلى أن الوزارة ستطور برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية بما يتواكب مع الثورة التكنولوجية ووظائف المستقبل، مشيرًا إلى أهمية التواصل المنتظم مع المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة حصل على ثقة القيادة السياسية لكفاءته
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • رئيس «الغد» يدعو الحكومة للعمل على تحويل مصر لمركز جاذب للاستثمارات
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • وزير الكهرباء الجديد .. توجيهات من القيادة السياسية بالاهتمام بتحسين جودة التغذية الكهربائية
  • وزير الكهرباء: توجيهات من القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن
  • غرفة القاهرة: فصل التجارة الخارجية عن وزارة الصناعة يصب في صالح المصدرين
  • وزير الزراعة: توجيهات من القيادة السياسية للاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج
  • وزير العمل الجديد: سنعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بصناعة بيئة عمل لائقة