بوابة الفجر:
2024-07-12@11:00:23 GMT

تعرف على تفاصيل شخصية حسني شتا في فيلم "درويلة"

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

يشارك الفنان حسني شتا، حاليًا في فيلم “درويلة”، ويجسد خلال الأحداث شخصية شاب يدعى "ريتو"، وهو نجل عمرو عبد الجليل المدلل ومهوس بالغناء.


من هم أبطال فيلم "درويلة"؟ 

 

فيلم "درويلة" انطلق تصويره بداية شهر أكتوبر الجارى، تأليف محمد دياسطى وإخراج معوض إسماعيل وبطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، نهال نور وعدد آخر من الفنانين وتدورأحداث العمل في إطار الغموض والأكشن.

 

ما هي آخر أعمال حسني شتا في الدراما التليفزيونية؟ 
 

 

و شارك الفنان حسني شتا، كضيف شرف في مسلسل " جعفر العمدة " الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023 على شاشة dmc الفضائية، وهو بطولة النجم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

ودارت أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ4سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" تقوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.


و أيضًا شارك في مسلسل الأجهر وهو  من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وانتاج سيدرز ارت برودكشن، ومسلسل الأجهر من بطولة كلًا من: دره، نور النبوى، احمد مجدى، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، احمد صفوت، محمد جمعة، عمرو عبد الجليل، حسني شتا، عارفة عبد الرسول، والكثير من الفنانين الذين يظهروا خلال عرض المسلسل.

ما هي آخر أعمال الفنان حسني شتا في السينما؟ 
 

شارك الفنان حسني شتا، مؤخرًا في فيلم "هارلي "بجانب محمد رمضان ومحمود حميدة ومي عمر، والعديد من  الأبطال، والفيلم تم عرضه في السينمات في عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا ساحقًا، وجسد خلال الأحداث دور صبي زعيم العصابات الذي يعمل معه هارلي وكانت توجد بينه وبين هارلي عداوه كبيره لإنه يريد أن يأخذ مكانه لدى محمود حميدة  ويريد أن يتخلص منه. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسني شتا فيلم درويلة مسلسل جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

الافتتاح غدا.. تفاصيل اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024.. تبدأ فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، بدورته الثانية، غدا الخميس الموافق 11 يوليو 2024، ويستمر المهرجان حتى يوم 30 أغسطس 2024.

وتتضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، فقرة للرقص الفلسطيني، والذي يؤكد من خلالها دعمه للقضية الفلسطينية، والذي يكون من القرارات السابقة التي أعلنت عنها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بداية من تخصيص 60% من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني بالإضافة إلى رفع العلم الفلسطيني بجانب العلم المصري في الفعاليات.

حلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي بـ مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان مدحت صالح في حلقة خاصة، على المسرح الروماني المدينة التراثية بمدينة العلمين، غدا الخميس 11 يوليو 2024، ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء ويمتد اللقاء لساعتين.

حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين 2024حفل محمد منير في فعاليات اليوم الأول بـ مهرجان العلمين 2024

ويفتتح الفنان محمد منير، حفلات مهرجان العلمين 2024، حيث يحيي حفلا غنائيا ضخما على مسرح يو ارينا بمدينة العلمين الجديدة، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة 12 يوليو 2024، ويستمر لمدة 3 ساعات، ويقدم محمد منير خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

حفل محمد منير في مهرجان العلمينجدول الحفلات وبرنامج الافتتاح مهرجان العلمين 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين 2024، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بمعدل حفل غنائي لكل أسبوع.

ومن المقرر أن يفتتح المهرجان الكينج محمد منير مهرجان العلمين 2024، يوم 12 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، ويقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمر دياب حفلًا غنائيا يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

كما تقدم فرقة كايروكي حفلًا يوم 23 أغسطس، وبعد نجاح حفلته في الدورة الأولى للمهرجان يختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًتبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

مواعيد حفلات مهرجان العلمين وأسعار التذاكر

تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024

مقالات مشابهة

  • «دواعى السفر» كوميديا سوداء من حياة الجمهور
  • أحمد صيام يكشف كيف استعان بـ "جريدة الوفد" لاسترداد حقه من فاتن حمامة.. فيديو
  • تعرف على تفاصيل مسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز
  • تعرف على تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل "برغم القانون"
  • تفاصيل شخصية محمد ممدوح في فيلم "إكس مراتي"
  • الافتتاح غدا.. تفاصيل اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان.. وتعلق على منشوره لهذا السبب (صورة)
  • تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو»
  • بعد صفعه «شاب».. محمد رمضان يلتقي معجب بالأحضان والقبلات «صورة»
  • تعرف على شروط دخول حفل تامر حسني في العلمين