تفقد الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الأحد، معهد «علوش» الأزهري، لمتابعة سير العملية التعليمية وللاطمئنان على انتظام العملية التعليمية، والوقوف على الإيجابيات ودعمها، والمعوقات والعمل على حلها.

محافظ مطروح يتابع بدء موسم حصاد وعصر الزيتون.. صور مياه مطروح تحصل على أول شهادة اعتماد دولية من الأيزو


وقد تابع رئيس المنطقة طابور الصباح، والإذاعة المدرسية، واطلع على نسب الحضور الطلابي، وتواجد المعلمين والموجهين بالمعهد، وناقش الطلاب لقياس مدى المستوى العلمي لديهم.

وطالب فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، خلال الجولة، بالاهتمام بتفعيل جميع الأنشطة الطلابية، وتفعيل دور الأخصائي الاجتماعي حيال تلك الأنشطة، متابعا خطة تنفيذ أنشطة المسابقات الطلابية بالمعهد، كما اطلع أيضا على طرق تحضير المدرسين ومطابقتها للمناهج الدراسية.

وفي نهاية الجولة، قدم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشكر لإدارة المعهد على الجهد المبذول، وانضباط وانتظام العملية التعليمية، والحضور الطلابي المتميز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات ازهر مطروح العملیة التعلیمیة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق

واصل الدكتورالسيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جولاته التفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليتي التربية، والحقوق.


واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية، والوكلاء، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية، لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.


ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم.


كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية ، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • عميد صيدلة أزهر أسيوط يتابع سير العملية التعليمية بالكلية   
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • رئيس أزهر مطروح يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق