بوابة الوفد:
2024-07-04@02:50:23 GMT

ديوان عام محافظة قنا يستقبل 70 شاكيًا

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

باشر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح ابوكريشة السكرتير العام المساعد ، اليوم الأحد المواطنين بمكاتبهم، بحث الشكاوي والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى. 

 

 يأتى ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة، بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي .

 

فحص شكاوي 70 مواطنًا ..

 

قال محافظ قنا، إنه فحص شكاوي  70 مواطنًا  من مختلف مراكز المحافظة ، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده، حفاظا على خصوصية الشكوى ، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن ، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين

وذكر المحافظ، إنه وجه المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات ، او معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية ، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية. 

ولفت المحافظ إلى أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى ، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديوان عام محافظة قنا يستقبل شكاوى

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر معالي الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي, وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

أخبار قد تهمك محافظ جدة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك 23 يونيو 2024 - 1:39 مساءً محافظ جدة يستقبل القنصل العام الأمريكي 9 يونيو 2024 - 1:46 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير تضمن منجزات ومشاريع وبرامج “هدية” في خدمة ضيوف الرحمن في موسمي الحج والعمرة لهذا العام 1445هـ، حيث قدمت الجمعية خلال هذا العام خدماتها للمستفيدين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي وميناء جدة الإسلامي بهدف التيسير على الحجاج والمعتمرين, بالشراكة مع الجهات حكومية والأهلية والخاصة التي تعمل ضمن منظومة الحج والعمرة، كما اسهمت في دعم التطوع والمتطوعين حيث تجاوزت عدد الساعات التطوع في العام الماضي الـ 160 ألف ساعة تطوعية.

 

 

واستمع سموه كذلك إلى شرح عن الخطط الإستراتيجية للجمعية خلال المرحلة المقبلة, والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وتتلاقى مع أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن.

 

 

يُذكر أن جمعية هدية الحاج والمعتمر تُعد أول جمعية خيرية متخصصة في خدمة ضيوف الرحمن مسجلة في المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي, حيث أسست قبل 15 عاماً.

مقالات مشابهة

  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • أبرز الملفات الشائكة على طاولة اهتمامات «محافظ الشرقية الجديد»
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر
  • مَن هو أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟
  • 66 شاكيًا يطرقون ديوان عام قنا بحثًا عن حلول لمشاكلهم
  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • رئيس ديوان الخدمة المدنية بالكويت: لا توجد لدينا بطالة