المناطق_الرياض

شكّلت مشاركة تتراباك، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول التغليف والتعبئة ومعالجة الأغذية، في الدورة الحادية عشرة للمؤتمر العربي للمشروبات (ABCE 2023)، التي أُقيمت في الرياض في المملكة العربية السعودية، محطة بارزة في إطار جهودها المتواصلة للقيام بدورٍ تفاعلي وفعال على مستوى المنطقة. وأثبت هذا الحدث، الذي تنظمته الجمعية العربية للمشروبات، مجدداً مكانته كمنصة وفرصة للتواصل والتعاون لشركة تتراباك مع قادة الصناعة الآخرين، وتبادل الأفكار والخبرات، والعمل على معالجة التحديات الراهنة التي تواجه هذا القطاع واستكشاف إمكانات الشراكة الواعدة.

 

أخبار قد تهمك الجامعة العربية: الاحتلال يطبق بلا رحمة سياسة الأرض المحروقة في غزة 29 أكتوبر 2023 - 3:22 مساءً نقيب الصحفيين الفلسطينيين: إسرائيل ترتكب جرائم ممنهجة بحق الصحفيين.. وجيشها قتل 80 صحفياً منذ 2012 وحتى الآن 29 أكتوبر 2023 - 3:22 مساءً

 

يكتسب المؤتمر العربي للمشروبات ABCE، أهمية خاصة على أجندة شركة تتراباك، ويُشكل المنصة المثالية، لتسليط الضوء على التزام الشركة الراسخ بالاستدامة، حيث يشارك ثلاثة متحدثين رسميين باسم الشركة في هذا المؤتمر، وسيعرضون آراءهم وأفكارهم إلى جانب تقديم النصائح والإرشادات خلال حلقة حوارية، في خطوةٍ تهدف إلى المساهمة في تحقيق مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة لصناعة المشروبات والعصائر في العالم العربي.

 

 

وبرزت خلال الجلسة الافتتاحية للنسخة 11 من المؤتمر العربي للمشروبات، مشاركة السيد مارسيلو بيفا، مدير الاستدامة الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط الكبير وأفريقيا لدى تتراباك، حيث استعرض مسيرة الشركة وتجاربها ونجاحاتها في مجال تعزيز التدوير داخل المنطقة العربية. وشدد خلال مداخلته، على أهداف تتراباك في مجال الاستدامة وتعاونها النشط والفعال مع الشركاء الإقليميين لدفع مبادرات الاقتصاد الدائري.

 

 

ولفتت مشاركة أنجيلا سيموندي، مديرة تجربة العملاء لدى تتراباك، في الجلسة التي حملت عنوان “مستقبل الصحة والتغذية”، حيث نقلت للحضور وجهة نظر ورؤية تتراباك، فيما يتعلق بإعادة تشكيل وهيكلة صناعة المشروبات والعصائر، لتعزيز تجربة العملاء وتلبية احتياجات وتفضيلات المستهلكين المتغيرة باستمرار.

 

 

من جهته شارك نيلز هوجارد، العضو المنتدب لشركة تتراباك في المنطقة العربية, في فاعليات المؤتمر، شارحاً رؤية تتراباك لمستقبل صناعة المشروبات والعصائر، وأعطى معلومات وأفكار متعمقة حول المسار الحالي لهذه الصناعة، وكيف تتعامل تتراباك مع الاتجاهات الجديدة وتتكيف معها.

 

 

ومع اختتام أعمال المؤتمر قال نيلز:” تُعرب تتراباك عن خالص تقديرها للجمعية العربية للمشروبات، على تنظيمها الدورة الدورة الحادية عشرة للمؤتمر العربي للمشروبات. نجح هذا المؤتمر في تعزيز مكانته، حيث بات يُشكل منصة أساسية تجمع بين الجهات الفاعلة في هذا القطاع، لتبادل الأفكار ومواجهة التحديات واستكشاف المشاريع التعاونية في قطاع صناعة المشروبات والعصائر العربية”.

 

 

ساهمت مشاركة تتراباك في المؤتمر العربي للمشروبات، في تعزيز علاقات التواصل والتفاعل مع اللاعبين والأطراف الفاعلة الرئيسية في هذه الصناعة، وترسيخ مكانة الشركة الرائدة، كواحدة من قادة الفكر الإقليمي، انطلاقاً من التزامها القوي والثابت بالمشاركة في الفعاليات والأحداث الخاصة بهذه الصناعة، والتي تعزز مجالات التعاون والابتكار.

29 أكتوبر 2023 - 3:32 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 أكتوبر 2023 - 2:58 مساءً“الحياة الفطرية”: إصدار أول تصريح لإكثار الحبارى في المملكة أبرز المواد29 أكتوبر 2023 - 2:54 مساءًالقيادة تهنئ رئيس الجمهورية التركية بذكرى يوم الجمهورية لبلاده أبرز المواد29 أكتوبر 2023 - 2:41 مساءًوزير الصحة: بدء تطبيق «التأمين الوطني» منتصف العام القادم.. يستمر مدى الحياة محليات29 أكتوبر 2023 - 2:40 مساءًخبير في الطقس والتنبؤات الجوية: استمرار فرص هطول الأمطار على شرق مكة المكرمة والمدينة المنورة وأقصى غرب الرياض أبرز المواد29 أكتوبر 2023 - 2:16 مساءًالمملكة وأمريكا والهيئة الحكومية للتنمية “الإيقاد” مع الاتحاد الأفريقي تعلن بدء المحادثات بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع في مدينة جدة29 أكتوبر 2023 - 2:58 مساءً“الحياة الفطرية”: إصدار أول تصريح لإكثار الحبارى في المملكة29 أكتوبر 2023 - 2:54 مساءًالقيادة تهنئ رئيس الجمهورية التركية بذكرى يوم الجمهورية لبلاده29 أكتوبر 2023 - 2:41 مساءًوزير الصحة: بدء تطبيق «التأمين الوطني» منتصف العام القادم.. يستمر مدى الحياة29 أكتوبر 2023 - 2:40 مساءًخبير في الطقس والتنبؤات الجوية: استمرار فرص هطول الأمطار على شرق مكة المكرمة والمدينة المنورة وأقصى غرب الرياض29 أكتوبر 2023 - 2:16 مساءًالمملكة وأمريكا والهيئة الحكومية للتنمية “الإيقاد” مع الاتحاد الأفريقي تعلن بدء المحادثات بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع في مدينة جدة الجامعة العربية: الاحتلال يطبق بلا رحمة سياسة الأرض المحروقة في غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد29 أکتوبر 2023

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يؤكد الدور المهم للنساء البرلمانيات في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف


*البرلمان العربي يؤكد على الدور الهام للنساء البرلمانيات في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف*

شارك البرلمان العربي ممثلا بوفد في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات، الذي استضافته العاصمة القطرية الدوحة يومي  26 , 27  يونيو الجاري حول موضوع " دور النساء البرلمانيات في تطوير وتنفيذ ومراقبة تشريعات وسياسات واستراتيجيات مكافحة الإرهاب ومنع التطرف العنيف"، بتنظيم من مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، ومكتب برنامج الأمم المتحدة المعني بالمشاركة البرلمانية في منع الإرهاب ومكافحته ومقره "الدوحة"، بالتعاون مع مجلس الشورى القطري. 

وأكد البرلمان العربي، على الدور الحيوي والهام الذي تلعبه النساء البرلمانيات في تطوير وتنفيذ ومراقبة التشريعات والسياسات والاستراتيجيات لمكافحة الإرهاب ومنع التطرف العنيف، وحماية المجتمعات من هذه الآفة وضمان أمنها واستقرارها . 

وأشار البرلمان العربي، إلى كون هذا المؤتمر يتزامن مع احتفال العالم باليوم العالمي للمرأة الدبلوماسية، وشدد على دور الدبلوماسية البرلمانية التي تقودها النساء البرلمانيات، في مواجهة التحديات الراهنة التي تهدد السلم والأمن الدوليين. 

ويهدف المؤتمر، إلى تعزيز دور النساء البرلمانيات في مكافحة الإرهاب ومنع التطرف العنيف، ويتناول المؤتمر التحديات التي تواجهها النساء في هذا المجال، وأفضل الممارسات لتطوير وتنفيذ السياسات الفعالة، ودور البرلمانات في تعزيز ثقافة التسامح والاحترام.

وتضمن جدول أعمال المؤتمر ست جلسات عمل تشتمل على موضوعات محل اهتمام البرلمان العربي، مثل دور البرلمانيين في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف، وإدماج منظور النوع الاجتماعي في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف، والمشاركة والقيادة الكاملة والمتساوية والهادفة للمرأة في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف، والتحديات والثغرات والتدابير اللازمة.

وانبثق عن المؤتمر الذي نظم بالتعاون بين مجلس الشورى القطري ومكتب مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف التابع للأمم المتحدة بالدوحة، توصيات ومخرجات مهمة بخصوص الأدوار التي يمكن أن تضطلع بها النساء البرلمانيات في مكافحة الإرهاب ومنع التطرف العنيف.

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي يؤكد الدور المهم للنساء البرلمانيات في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف
  • تواصل فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس
  • بدء فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالعاصمة تونس
  • المديرية العامة لمكافحة المخدرات تشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • الكنيسة تشارك في احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بالهيئة العامة للاستعلامات
  • 9430 حالة اعتقال في الضفة منذ 7 أكتوبر 2023
  • وزارة التضامن تشارك في المؤتمر الدولي الأول  بالمغرب حول اقتصاد الرعاية
  • «التضامن» تشارك في المؤتمر الدولي الأول حول اقتصاد الرعاية بالمغرب
  • دارة الملك عبدالعزيز تشارك في المؤتمر (57) لدراسات الجزيرة العربية في باريس